10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



التنسيقيات الأربعة لقطاع التربية تقرر العودة للاحتجاج مباشرة بعد عيد الأضحى


شاطر
 #1  
الإثنين 22 أكتوبر 2012, 16:42
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيالتنسيقيات الأربعة لقطاع التربية تقرر العودة للاحتجاج مباشرة بعد عيد الأضحى

إتهمت الوزير بابا أحمد بالمراوغة وكسر حركاتها الاحتجاجية
فتحت كل من التنسيقية الوطنية للتوجيه المدرسي والمهني والتنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية والتنسيقية الوطنية لموظفي المخابر والتنسيقية الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية، أمس، النار على الوزير بابا احمد، واتهمته بمراوغتها وكسر حركتها الاحتجاجية، معلنة عن قرار “العودة إلى الاحتجاجات مباشرة بعد عيد الأضحى”. عبّرت التنسيقيات الأربعة التابعة للنقابة الوطنية لعمال التربية، في بيان لها، تلقت “الجزائر نيوز” نسخة منه، قرار الوزارة باللجوء إلى عمليات الإدماج التي جاء بها تعديل القانون الأساسي، معتبرة إياه مناورة تضاف إلى مناورة فتح قوائم التأهيل التي قالت إن الهدف منها إحباط العزائم وتسريب الشك لكافة عمال التربية المتضررين، وتشتيت الصفوف. واعتبرت التنسيقيات الأربعة أن الخطاب الإيجابي الذي جاء به وزير التربية الوطنية عبد اللطيف بابا أحمد، يبدو أنه مراوغة لطيفة الذي عرف كيف يكسر احتجاجات أربع تنسيقيات لا ترغب سوى في ممارسة كريمة لعملها في قطاع أقل ما ينعت به أنه تربوي، وأشارت إلى أن الوصاية تدفعها بكل قوة إلى الاحتجاج، حيث لم تجد فئات عديدة سوى الاحتجاج للرد على الظلم الذي تريد الوزارة إلحاقه بهم، وأضاف البيان ذاته “إن وزير التربية الوطنية الجديد سجل الهدف الأول، في إشارة إلى تصريحاته “التفاؤلية”، والنقابات تبحث عن التعادل، لكن الأكيد أن القاعدة لن ترضى إلا بالانتصار من خلال تحقيق المطالب”. من جانب آخر، أشارت تنسيقية التوجيه المدرسي إلى أن تنزيل موظفي التوجيه المدرسي جميعا خطأ قانوني لن يصححه إلا إدماجهم جميعا من خلال إدراج أحكام انتقالية وإعادة كل إطار في التوجيه المدرسي في منصبه الأصلي الذي كان عليه قبل أكتوبر 2008، كما اعتبرت التنسيقية ذاتها أن حرمانهم من الترقية دون غيرهم تمييز عنصري لا يصحح إلا بإدراج مستشار التوجيه في الصنف الـ 13 ومستشار رئيسي للتوجيه في صنف الـ 15 ومستشار للتوجيه مكون في الصنف الـ 16 مع فتح مجالات الترقية بشكل عادل على باقي الرتب.

وطالبت التنسيقية كذلك بمراجعة الحرمان من السكن الوظيفي باعتبار أنهم الوحيدون من الفريق الإداري الذي لا يستفيد من السكن الوظيفي بالرغم من أنهم في منصب قاعدي في الثانويات ويقومون بالمداومات مثل باقي أعضاء الفريق الإداري.

صارة ضويفي
جريدة الجزائر نيوز 22 10 2012






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة