10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الوزير الطيب لوح “ملفات الثلاثية تحضّر على مستوى القطاعات ونحو اعتماد نظام للتعاضديات”


شاطر
 #1  
السبت 20 أكتوبر 2012, 21:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيالوزير الطيب لوح “ملفات الثلاثية تحضّر على مستوى القطاعات ونحو اعتماد نظام للتعاضديات”

كشف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الطيب لوح، عن تحضير ملفات القمة الثلاثية المقبلة وتقيم نتائج ما اتفق عليه الشركاء في آخر قمة ثلاثية على مستوى جميع القطاعات المهنية، مؤكدا أن مصالحه بصدد التحضير لقانون جديد لنظام التعاضديات المهنية.

قال الطيب لوح في تصريح لـ “الفجر” بمقر مجلس الأمة على هامش مناقشة مشروع مخطط عمل حكومة عبد المالك سلال، إن ملفات الثلاثية المقبلة الذي لم يحدد تاريخها بعد تحضر بين جميع الشركاء على مستوى القطاعات المهنية المختلفة، كما يتم خلال هذه اللقاءات أيضا، حسب لوح، تقييم نتائج القارات التي خلصت إليها الثلاثية الأخيرة الذي عقدها أويحيى مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين ومنظمات الباترونا وأرباب العمل، كما كشف الطيب لوح في نفس التصريح، أن الحكومة من خلال وزارة العمل تفكر في مراجعة نظام التعاضديات المهنية لمواكبة مختلف التطورات الحاصلة في منظومة الضمان الاجتماعي.

جدير بالذكر أن “الفجر”، كانت قد نشرت منذ أيام طلب الوزير الأول عبد المالك سلال، من نقابة الاتحاد العام للعمال الجزائريين ومنظمات الباتورنا التحضير لاجماع ثلاثي مرتقب قريبا وذلك في إطار مواصلة سياسية الحكومة الجديدة القاضية بتهدئة نار الجبهة الاجتماعية وتحسيين المستوى المعيشي للمواطن.
جريدة الفجر 20 10 2012
والله ما فهمنا والو مرة تقولوا أواخر أكتوبر ومرة تقولوا تاريخها لم يحدد بعد
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

لماذا الإنتخابات لا تؤجلونها


 #2  
الأحد 21 أكتوبر 2012, 20:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : blida
المشاركات : 112
نقاط : 126
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمل : E.P.S.P L'ARBA
افتراضيرد: الوزير الطيب لوح “ملفات الثلاثية تحضّر على مستوى القطاعات ونحو اعتماد نظام للتعاضديات”

المادة 87 مكرر عندها عام ملي هدر عليها و قال هي في حكم الملغاة، و دارو عليها حصة فالتيليفزيون يا سيدي، ردوهانا إنتصار كبير و عظيم، .................... بعد عام قطعو الحس كامل، الله لا تربحكم يا كذابين جوزتو بينا التشريعيات،بصح و الله ما تجوزو بينا المحليات اذا ماكانش حاجة ملموسة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة