10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الأسلاك المشتركة لقطاع التربية في إضراب بداية من الأحد


شاطر
 #1  
السبت 20 أكتوبر 2012, 16:25
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيالأسلاك المشتركة لقطاع التربية في إضراب بداية من الأحد

قررت النقابة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين لقطاع التربية الوطنية الإضراب بداية من الأحد حيث سيدوم أسبوع كاملا بعد تماطل الوزارة الإستجابة إلى مطالبهم مهددة في الوقت ذاته بالخروج إلى الشارع في حال عدم الإستجابة من طرف الوزارة الوصية .
وقال علي بحاري رئيس المكتب الوطني للنقابة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين لقطاع التربية الوطنية السبت في تصريح لـ"الشروق أون لاين" بأن نقابته لاتزال متمسكة بمطالبها مادامت وضعية المهنة والوظيفة العمومية حاليا تعرف مهزلة الحد الأدنى للأجور بالقطاع، الذي يبقى -حسب بيان النقابة- وصمة عار في جبين الحكومة الحالية نظرا لإستهتارها بالمطالب النقابة "المشروعة"، لفئة الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين، رغم مصادقة مجلس الوزراء الأخير على إعادة النظر في القوانين الأساسية والأنظمة التعويضية لجميع القطاعات، والذي خصص لها مبلغ مالي قدره 317 مليار دينار،ودعا بحاري كافة المناضلات والمناضلين وكافة العمال إلى رصّ الصفوف وتوخي الحيطة والحذر، والإستعداد التام لإضراب الأحد.
جريدة الشروق يوم السبت 20 10 2012


 #2  
السبت 20 أكتوبر 2012, 19:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : bejaia
المشاركات : 91
نقاط : 116
تاريخ التسجيل : 17/02/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: الأسلاك المشتركة لقطاع التربية في إضراب بداية من الأحد

اللهم وفقنا لما تحبه و ترضاه.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة