10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إحياء التعاونيات الاستهلاكية لفائدة مستخدمي قطاع التربية


شاطر
 #1  
الأربعاء 17 أكتوبر 2012, 14:49
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيإحياء التعاونيات الاستهلاكية لفائدة مستخدمي قطاع التربية


إحياء التعاونيات الاستهلاكية لفائدة مستخدمي قطاع التربية

تصوير: (ح.م)



قررت اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية بقطاع التربية من خلال ما تضمنه قانونها الداخلي الاستثمار في العقار بشراء قطع أراض وإنشاء مراكز صحية واجتماعية قصد تقديم خدمات لموظفي القطاع إلى جانب بناء مراكز اصطياف وإنشاء وكالة سياحية للأسفار لفائدة عمال القطاع، ومن جهة أخرى، تضمن القانون الداخلي لذات اللجنة الوطنية تكليف اللجان الولائية بإنشاء دور الأمومة والحضانة لأبناء عمال القطاع وكذا أقسام تحضيرية تتكفل الوزارة بتجهيزها وتأطيرها مع تحديد كيفية تسييرها.

إلى جانب إعادة تفعيل التعاونيات الإستهلاكية وتوسيعها لتشمل علاوة على التجهيزات المنزلية والمواد الغذائية التأثيث بأسعار معقولة، كما تضمن مشروع اللجنة الجديدة التكفل بشراء الأجهزة للمعوقين من أبناء العمال المتقاعدين والمتعاقدين على حد سواء، وحسب بعض النقابيين فإن اللجنة الوطنية وخلافا للجان السابقة التي صرفت أموالا طائلة في مجالات استفاد منها موظفون وعمال لا صلة لهم بقطاع التربية كأملاك التعاضدية الوطنية لعمال التربية التي تستغل من قبل أجانب في عدة ولايات، ولم يبق لعمال القطاع غير الإسم فقط.

وعلمت "الشروق" من أعضاء منتخبين بذات اللجان الولائية، أنه تم تحديد أغلفة مالية لتجسيد المشاريع المذكورة على مراحل حسب الإمكانيات المتاحة، وستختار اللجنة الوطنية بعض الولايات لتجسيد المشاريع التي تتلاءم وطبيعة المنطقة لاستغلالها من فبل جميع عمال القطاع.
منقول عن جريدة الشروق







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة