10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تقديم اختصاص كاتب (ة) مديرية مستوى تقني سامي


شاطر
 #1  
الثلاثاء 16 أكتوبر 2012, 12:33
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيتقديم اختصاص كاتب (ة) مديرية مستوى تقني سامي

تقديم الاختصاص


كاتب (ة) مديرية مستوى تقني سامي


1/ معطيات عامة في الاختصاص:


- شعبة مهنية: تقنيات الادارة والتسيير.
- تسمية التخصص: كاتب (ة) مديرية مستوى تقني سامي.

وصف التخصص:

كاتب (ة) مديرية تقني سامي اطار معد ليضمن ويربط بين المديرية العامة وكافة المصالح المختلفة.
نشر وتوزيع التعليمات الداخلية
جمع وتحصيل كل المعلومات الضرورية وفق توجيهات كافة المصالح.
يضمن (ة) السير الفعلي لكافة العلاقات بين المديرية والمصالح الداخلية والمنظمات الخارجية.
يمارس (ة) كل أعمال السكريتارية في الوثائق المحفوظة وهو (ي) مسؤول (ة) عنها.

2/ المهام الأساسيــــــــــــــــــــة:

1- الاستقبال والتوجيه.
2- استقبال وتحويل المكالمات الهاتفية للمدير والمتابعة.
3- مسك مخطط مواعيد الاستقبالات والجلسات الخاصة بالمدير وتدوينها في مذكرته (ها).
4- توزيع وفرز البريد الداخلي والخارجي، الصادرات والواردات.
5- دراسة الملفات التي تسلم له (ها) واستخلاص النتائج المحصلة.
6- ترتيب الوثائق والمستندات وحفظها.
7- تحضير المستندات والوثائق للحفظ في الأرشيف.
8- تنظيم وتنفيذ اجراءات المهمات وتنقلات الاأعمال.
9- تنظيم وتحضير الجلسات واللقاءات الخاصة بالعمل جمعية عامة، اجتماعات، مجالس الادارة ...الخ.
10- يستطيع أن يؤطر موظف في الأمانة ويكونه في مناهج الادارة وتقنيات التسيير.
11- له أن يوكل اليه (ها) في مؤسسة صغيرة أو متوسطة مسؤولية المصالح العامة أو تسيير الموارد البشرية أو جانب من المحاسبة.
12- يضمن سيرورة سير الاعلام مع المتعاملين الداخليين والخارجيين للمنظمة ( مؤسسة، شركة، ديوان هيئة ... الخ ).

3/ التكويـــــــــــــــــــــــــن:

شروط القبـول: المستوى الدراسي: السنة ثالثة ثانوي كل الشعب.
مدة التكويــــن: 30 شهر ب 06 أشهر في الوسط المهني أو الوظيفي ( تطبيقي ).
مستوى التأهيل: * الخامس (05) تقني سامي (TS).
* الشهادة Diplome براءة تقني سامي في التخصص.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة