10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلبة دون مأوى وآخرون غير مسجلين بجامعة منتوري


شاطر
 #1  
الخميس 04 أكتوبر 2012, 23:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيطلبة دون مأوى وآخرون غير مسجلين بجامعة منتوري

بسبب الإضرابات وانعدام الاستقرار
أكدت مصادر طلابية لـ''الخبر'' أن 40 بالمائة من طلبة جامعة منتوري بقسنطينة لم يتمكنوا من التسجيل الجامعي، بسبب الإضرابات واللااستقرار داخل الحرم الجامعي، خاصة أن الدراسة انطلقت في الكثير من الأقسام، في انتظار التاريخ الفعلي لها والذي سيكون في 16 من الشهر الجاري.

ذات المصادر تحدثت عن دخول جامعي مكهرب يفتقد للتنظيم والتنسيق بين المصالح وغياب للمسؤولين، صاحبته موجة الإضرابات التي شنها عمال القطاعات الجامعية وتحويل بعض المسؤولين عن البيداغوجية والتسيير إلى رؤساء قطاعات جامعية، عقب التقسيم الأخير للجامعة الذي حولها إلى ثلاثة قطاعات، فيما أشارت إلى أن المتحصلين على نفس المناصب يفتقدون لختم التوقيع التابع للمصالح، وهو ما جعل الكثير من الملفات وأمور الطلبة تتأخر، أولاها التحويل.

ذات المصادر أكدت أن 3 آلاف طالب مسجل جديد بجامعة منتوري لم يتحصلوا على غرف الإقامة ودون مأوى لحد الآن، بسبب الضغط الكبير المسجل عليها، في انتظار فتح الإقامات الجامعية الثلاث بالمدينة الجامعية، حيث تفوق الطاقة الاستيعابية لبعض الإقامات الجامعية الضعف، على غرار الإقامة الجامعية ''عائشة أم المؤمنين 2000 سرير'' والتي أصبحت تضم أزيد من 5 آلاف طالب.

من جهة أخرى، قام، أمس، قرابة 100 طالب جامعي من المتفوقين في مختلف تخصصات شهادة الماستر وبعد سلسلة من الاحتجاجات التي دامت لأزيد من أسبوع، بتوقيع بيان مقاطعة لامتحانات شهادة الدكتوراه إذا ثبت القرار الوزاري 191 والضرب بمصداقية وشرعية الامتحانات
جريدة الخبر







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة