10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



جامعة باب الزوار.. العمال يفصلون في قرار مواصلة الإضراب من عدمه يوم الأربعاء المقبل


شاطر
 #1  
السبت 29 سبتمبر 2012, 22:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيجامعة باب الزوار.. العمال يفصلون في قرار مواصلة الإضراب من عدمه يوم الأربعاء المقبل


جامعة باب الزوار.. العمال يفصلون في قرار مواصلة الإضراب من عدمه يوم الأربعاء المقبل

يعقد عمال جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، بباب الزوار، يوم الأربعاء المقبل، جمعية عامة للفصل في قرار مواصلة الإضراب من عدمه في ظل الصمت الذي تلتزمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيال مطالبهم.

أكد عضو بالفرع النقابي المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية، بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، بباب الزوار، أن الجمعية العامة المقرر عقدها هذا الأسبوع عقب إضرابهم عن العمل لمدة أسبوع من المنتظر أن تحدد من خلالها القاعدة العمالية مصير الإضراب المفتوح ابتداء من الفاتح من شهر أكتوبر المقبل الذي دعت إليه “السناباب”. ويأتي عقد هذه الجمعية في ظل استمرار تجاهل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمطالب هذه الفئة التي تتعلق أساسا بإعادة النظر في القانون الأساسي للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية ومراجعة نظام المنح والعلاوات، إدماج المتعاقدين وإلغاء المادة 87 مكرر، وفقا لما يسمح بتحسين ظروف عمل هذه الفئة، في الوقت الذي اكتفت فيه رئاسة جامعة باب الزوار بتقديم وعود للعمال، مفادها نقل لائحتهم المطلبية للوزارة الوصية مقابل ضمان الحد الأدنى من الخدمات بهذه الجامعة نظرا لتزامن إضراب العمال مع الدخول الجامعي 2012 / 2013، الأمر الذي يقتضي باتخاذ إجراءات قصد التكفل بالطلبة خاصة الوافدين من مناطق داخلية.

سارة. ب
جريدة الجزائر نيوز الأحد 30 09 2012








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة