10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تجربتكم ..أفيدوني بها


شاطر
 #1  
الجمعة 28 سبتمبر 2012, 19:01
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر العاصمة
المشاركات : 108
نقاط : 206
تاريخ التسجيل : 12/03/2012
العمل : متصرف اداري
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيتجربتكم ..أفيدوني بها

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا متصرفة جديدة بالجامعة و أوكلت لي مصلحة ادارة الموارد البشرية للأساتذة
اخواني أخواتي أمطروني بنصائحكم و تجربتكم في هذا المجال و ما هي خطة العمل بهذه المصلحة و أهم المهام المنوطة فيها .و أرجو التواصل بمن له خبرة في هذه المصلحة
و بارك الله فيكم و السلام عليكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة