10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب هام من فضلكم


شاطر
 #1  
الأربعاء 26 سبتمبر 2012, 23:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 169
نقاط : 323
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمل : fonc
المزاج المزاج : normal
افتراضيطلب هام من فضلكم

ا
لالسلام عليكم و رحمة الله ة بركاته
اريد من الاخوة الكرام اصحاب الخبرة افادتي بالجواب الشافي حول استفساري التالي:
حيث انني اشغل الان في رتبة متصرف اقليمي منذ تاريخ 30 ديسمبر 2010 و كنت استفيد من منحتي الجنوب و السكن و لكن و منذ دخول عمل المراقب المالي لدى بديتنا لهذه السنة رفض تسديد هذين المنحتين
بحجة انني رقيت الى رتبة متصرف بعد تاربخ 31 ديسمبر 2007 فقط و انني لست اطارا من الاصل و بالتالي ليس لدي الحق في هذين المنحتين
عليه اطلب من الاخوة الكرام اصحاب الحيرة افادتي بالنص القانوني الذي يسمح او لا يسمح لي من الاستفادة من هاتين المنحتين
و ان كان الجواب بالسلب فالسؤال الذي يطرح نفسه هو : ما فائدة الترقية اصلا اذا كان المعني لا يستفيد منها ماديا بل و لماذا جعل الامتحان المهني اصلا
ارجو الاسراع في اعطائي الاجابة و هل مرت عليكم هذه الحالة من قبل و شكرا لكم مسبقا



 #2  
الخميس 27 سبتمبر 2012, 07:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: طلب هام من فضلكم

موقف الرقابة المالية غير مؤسس، فالنصوص القانونية تقر إستفادتك من هذه المنح بمجرد تعيينك في هذه الرتبة بصرف النظر عن طريقة و تاريخ هذا التعيين .. و على الرقابة المالية إثبات عكس هذا التفسير القانوني بما تحوزه من نصوص أخرى في شكل مناشير أو تعليمات أو مراسلات من الجهات المختصة في حال وجودها .. يمكنك أخي الكريم عن طريق الهيئة المستخدمة أن تراسل المصالح المالية المختصة مستفسرا


 #3  
الخميس 27 سبتمبر 2012, 08:18
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 169
نقاط : 323
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمل : fonc
المزاج المزاج : normal
افتراضيرد: طلب هام من فضلكم

شكرا لك اخي كرمس


 #4  
الخميس 27 سبتمبر 2012, 11:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر الخضراء
المشاركات : 221
نقاط : 251
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمل : ملحق إقليمي
المزاج المزاج : هاديء صبور متفاءل
افتراضيرد: طلب هام من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
أوافق رأي الأستاذ والمعلم الكريم والأخ كرمس الذي أتنمنى له دوام الصحة والعافية إن شاء الله وعودة ميمونة إلى المنتدى، فعليك أخي تنبيه المراقب المالي بالرجوع إلى نص المرسوم التنفيذي رقم 95/300 المؤرخ في 04/10/1995 المحدد للامتيازات الخاصة بالموظفين المؤهلين التابعين للدولة والجماعات المحلية والمؤسسات والهيئات العمومية العاملين بولايات الجنوب، وكذا التعليمة الوزارية المشتركة المؤرخة في 09/04/1996 المحددة لكيفيات تطبيق أحكام المرسوم التنفيذي رقم 95/300 المؤرخ في 04/10/1996.
وبالتوفيق إن شاء الله






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة