10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

المســـــار المهـــــــــــنى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حاملي شهادة DEAU : روحوا زيدو اقراو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شاطر
 #1  
الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 11:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 14
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 27/08/2012
العمل : Fonctionnaire
افتراضيحاملي شهادة DEAU : روحوا زيدو اقراو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عوضنا أن تنصفنا وزارة التعليم العالي و ذلك بتصنيفنا مع حاملي شهادة ليسانس LMD ، لأننا متحصلين على شهادة الـ BAC+3 ، و تمكيننا من الترقية في الرتبة كما ينص عليه القانون العام للوظيفة العمومية ، قالو لنا " روحو زيدو أقراو " !!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا يعقل ؟؟؟؟ و الله إنه لذر للرماد في العيون فقط ، و عندما تذهب إلى الجامعة من أجل التسجيل ، تجد أن هناك الكثير من الجامعات لا تقبل تسجيلك بسبب عدم توفر المقاعد البيداغوجية ..... و بعض الجامعات التي أخذت بعين الإعتبار تعليمة وزير التعليم العالي الخاصة بأصحاب شهادة DEUA المتعلقة بإتمام الدراسة للحصول على ليسانس ل م د ، لا تقبل بتسجيل أكثر من 10 أو 15 شخص فقط ؟؟؟؟؟ ... ما هذا التسيير؟؟؟ عددنا يفوق 200 ألف بهذه الطريقة كيف يمكن تسوية وضعيتهم ؟ و هل سينصفونهم كلهم ؟؟؟؟ الكثير منهم تحصل على هذه الشهادة منذ 20 سنة و البعض تقلد مسؤوليات و البعض لا يزال في البطالة ( الله يفرج عليه) .... و عندما نرجع إلى الأصل نحن درسنا 3 سنوات جامعية ، هل نحن أقل شأنا من ليسانس ل م د .... ؟؟؟؟؟؟
يا رب فرج علينا و أهديهم هذا كل ما أريد قولة .







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة