10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



لجنة الأسلاك المشتركة للانباف تطالب بإعادة النظر في النظام التعويضي


شاطر
 #1  
الأحد 16 سبتمبر 2012, 22:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيلجنة الأسلاك المشتركة للانباف تطالب بإعادة النظر في النظام التعويضي

مع إعادة النظر في التصنيف بما يتلاءم والمهام المسندة


دعت اللجنة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الوقاية والأمن المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين إلى إعادة النظر في النظام التعويضي بما يحسن الأوضاع الاجتماعية والمهنية لموظفي هذه الفئة مع إعادة النظر في التصنيف بما يتلاءم والمهام المسندة لهم لعلاقتهم المباشرة بالعملية التربوية إلى جانب إلغاء المادة 87 مكرر من المرسوم 90/11.

طالبت أمس لجنة الأسلاك المشتركة في بيان لها تلقت اليوم نسخة منه بضرورة استحداث منح خاصة نتيجة المهام المسندة كمنحة الخطر، والتأهيل، والمناوبة، مع الرفع من قيمة المردودية وتنقيطها على 40 % مثل أسلاك التربية وبأثر رجعي ابتداءً من 01 /01 /2008 إرساء لمبدأ العدالة فضلا عن الاستفادة من مستحقات التسخير في مختلف الامتحانات الوطنية والدورات التكوينية على غرار أسلاك التربية المسخرين وكذا احتساب ساعات إضافية بالنسبة للذين يؤدون أكثر من الحجم القانوني وتحديد مهامنا لتفادي استغلال العمال في مهام أخرى لا تعنيهم بالإضافة إلى تسوية وضعية المتعاقدين وإدماجهم عن طريق فتح مناصب جديدة ومستقرة والحق في التكوين وتحسين المستوى والترقية في مختلف الرتب خلال الحياة المهنية.

وجاءت هذه المطالبات خلال اجتماع اللجنة اول امس لدراسة المستجدات وكذا رسم استراتيجية العمل المستقبلية حيث اتفق أعضاؤها على إعطاء فرصة للطاقم الوزاري الجديد حتى يتمكن من الاطلاع على الملف وإيجاد حلول ناجعة له.
جريدة اليوم
رضوان.خ


 #2  
الإثنين 17 سبتمبر 2012, 09:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : blida
المشاركات : 112
نقاط : 126
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمل : E.P.S.P L'ARBA
افتراضيرد: لجنة الأسلاك المشتركة للانباف تطالب بإعادة النظر في النظام التعويضي

أنا أقسم بالله لا أفهم شيء، اذا تم حل مشاكل الأسلاك المشتركة لقطاع التربية فقط فهذا يعني أن الجزائر تمشي بالبريكولاج الرسمي و المقنن، يرحم باباكم هل يمكن تعديل مرسوم رئاسي لفئة الأسلاك المشتركة التي تضم جميع القطاعات من أجل استثناء فئة معينة، هذه لخبطة و خالوطة تسييرية، أنا أصدقكم بالله و الله ماراني حاكم حاجة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة