10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ايرادات ميزانية الولاية BP


شاطر
 #1  
الأحد 16 سبتمبر 2012, 21:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 41
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
العمل : متصرف
افتراضي ايرادات ميزانية الولاية BP

السلام عليكم ورحمة الله، سؤالي موجه الى العاملين بميزانية الولاية. ما هي الخطوات المتبعة في تحديد جمبع الايرادات التي تسجل في الميزانية الأولية. أنا موظف جديد أرجو المساعدة.


 #2  
الأحد 23 سبتمبر 2012, 04:25
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 410
نقاط : 437
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 57
العمل : fonctinaire
افتراضيرد: ايرادات ميزانية الولاية BP

أخي الكريم
عليكم بالرجوع إلى قانون الولاية ( الباب المخصص للميزانية ) فسوف تجد الخطوط العريضة
يمكنكم كذلك الإطلاع على المنشورين الوزاريين W1 و W2 المتعلقيين بالتسيير المالي للولاية
فسوف تستفيد كثيرا إنشاء الله


 #3  
الأحد 23 سبتمبر 2012, 20:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 41
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
العمل : متصرف
افتراضيرد: ايرادات ميزانية الولاية BP

شكرا لك أخي الكريم لمدك لي يد المساعدة. سوف أطلع على قانون الولاية ان شاء الله.أعانك الله وسدد خطاك






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة