10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



هل هناك تعليمات تتعلق بالمرحلة الانتقالية


شاطر
 #1  
الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 16:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 921
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : نشيط ومتفائل
افتراضيهل هناك تعليمات تتعلق بالمرحلة الانتقالية

هل هناك اي تعليمة صادرة عن الوظيف العمومي او وزارة المالية تتعلق بالمرحلة الانتقالية بين رواتب لسنة 2007 ورواتب لسنة 2008 بتطبيق الانظمة الجديدة .من حيث انه اذا وقع اي خطا في التطبيق يتم تداركه فيما بعد مثلا او انقاص صنف معين او اضافة درجات او منح منصب عالي وغيرها من الاخطاء التي يمكن ان يوقع فيها نتيجة الفهم الخاطا للمراسيم والتعليمات .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة