10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



عمال الجامعات يقررون الدخول في إضراب بداية من 23 سبتمبر


شاطر
 #1  
الخميس 06 سبتمبر 2012, 22:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيعمال الجامعات يقررون الدخول في إضراب بداية من 23 سبتمبر

أعلنت تنسيقيات قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، المنضوية تحت لواء المركزية النقابية، والتي اجتمع ممثلوها، أول أمس، بولاية بجاية، عن الدخول في إضراب مفتوح بداية من يوم 23 سبتمبر الجاري، وإلى غاية الاستجابة للمطالب المرفوعة، وحملت كافة مسؤولي قطاع التعليم العالي والبحث العلمي تداعيات هذا القرار.

وأصدر ممثلو التنسيقيات، بيانا مقتضبا عقب الندوة الوطنية المنعقدة بولاية بجاية، وحضرها ممثلو 19 ولاية، تضمن الإعلان عن قرار استئناف الإضراب الذي تم تعليقه في 16 ماي الماضي، بعد الوعود التي قدمتها الهيئة الوصية، وتتضمن لائحة المطالب التي رفعها العمال: إعادة النظر في القانون الأساسي للأسلاك المشتركة، وإدماج المتعاقدين من بينهم عمال الإقامة الجامعية الذين لا تزيد رواتبهم عن 14 ألف دج شهريا، وكذا مراجعة الترقيات، وتحسين الأوضاع الاجتماعية، ووضع قانون خاص بالإقامات الجامعية والكليات لضبط طبيعة مهام العمال التابعين لها، فضلا عن مراجعة نظام العلاوات والمنح، من بينها منحة الخطر والضرر والنقل والإطعام، وكذا استحداث منح جديدة تتناسب مع طبيعة المهام التي يؤديها هؤلاء العمال.

وكان عمال الجامعات قد جمدوا الإضراب الذي كان من المزمع شنه قبيل نهاية الموسم الدراسي، بعد لقاء جمعهم بعبد المجيد سيدي السعيد، الذي وعدهم بالتكفل بانشغالاتهم وإيصالها لوزير التعليم العالي، رشيد حراوبية، الذي سيستهل عهدته الجديدة بتصعيد الحركة الاحتجاجية لعمال الجامعات.
جريدة الشروق
لطيفة/ب


 #2  
الجمعة 07 سبتمبر 2012, 12:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكيكدة
المشاركات : 59
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمل : موضف -أسلاك مشتركة
افتراضيرد: عمال الجامعات يقررون الدخول في إضراب بداية من 23 سبتمبر

إنشاء الله عن قريب إضراب الأسلاك المشتركة لتعليم ثم البقية من الضرائب إلى الصحة إلى الولاية و الدائرة
حتى تشمل كل القطاعات
أيها الإخوة إن الفرج قريب فأتحدو سوف نحرز على كل حقوقنا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة