10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



المعلمون يقبضون الشطر الثاني من التعويضات في سبتمبر


شاطر
 #1  
الأربعاء 22 أغسطس 2012, 08:56
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيالمعلمون يقبضون الشطر الثاني من التعويضات في سبتمبر

موضوع اليوم من جريدة الشروق بتاريخ : 22/08/2012
أعلن وزير التربية الوطنية، أبو بكر بن بوزيد، عن الشروع في صب الشطر الثاني من المخلفات المالية المترتبة عن دخول النظام التعويضي الجديد حيز التطبيق، شهر سبتمبر المقبل لفائدة مستخدمي القطاع، وذلك مباشرة بعد دفع أجورهم الشهرية.


وأوضح جهيد حيرش، الأمين الوطني المكلف بالنزاعات في النقابة الوطنية لعمال التربية، في تصريح لـ"الشروق"، عقب اللقاء الذي جمعهم أمس، بوزير التربية الوطنية أبو بكر بن بوزيد، بمقر الوزارة الكائن بالمرادية الجزائر، أوضح بأن الوزير قد تعهد بالشروع شهر سبتمبر المقبل بصب الشطر الثاني من المخلفات المالية المترتبة عن دخول النظام التعويضي الجديد حيز التطبيق لفائدة مستخدمي القطاع، وذلك مباشرة بعد صرف أجورهم الشهرية أي منذ الفاتح سبتمبر وإلى غاية الـ10 من نفس الشهر .

وأكد المسؤول الأول عن النزاعات في النقابة، أن أبو بكر بن بوزيد قد أوضح أيضا أنه في الخميس الماضي، قد تلقى الموافقة من قبل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، للشروع في صب التعويضات المالية لمستخدمي القطاع، في الوقت الذي قام الوزير بن بوزيد بتجديد تبريراته بخصوص قرار تأجيل صب التعويضات التي أرجعها إلى مشكل "التضخم".
وبخصوص ملف الخدمات الاجتماعية، خاصة في ظل معاناة المرضى من عمال وموظفي القطاع بالإضافة إلى فئة اليتامى الذين جمدت منحهم من سنتين كاملتين، أفاد الوزير بن بوزيد - خلال نفس اللقاء- ، أنه سيتدخل شخصيا للعمل على إزاحة العراقيل عن طريق إيجاد الحلول لكافة المشاكل المطروحة بغية الإفراج عن الخدمات الاجتماعية لفائدة أزيد من 600 ألف مستخدم في القطاع، مع ضمان استفادة الجميع من دون استثناء لاسيما الفئات المتضررة، وكذا تسريع صرف الأموال المجمّدة منذ أوت 2010 والمقدرة بـ2000 مليار سنتيم.
وكان قرار تأجيل صب التعويضات قد أثار غصب واستياء عمال وموظفي القطاع، خاصة في الوقت الذي طالبت نقابات التربية الوطنية بضرورة التراجع عن قرارها لضمان دخول مدرسي هادئ من دون إضرابات ولا احتجاجات، ومن ثمة ضمان موسم دراسي ناجح من دون أية مشاكل.








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة