10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



كشف عن مشروع موقع تفاعلي للأساتذة بتمويل من وزارة التربية


شاطر
 #1  
السبت 18 أغسطس 2012, 14:15
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيكشف عن مشروع موقع تفاعلي للأساتذة بتمويل من وزارة التربية

موضوع من جريدة : الخبر ليوم 18/08/2012
''الكناباست'' يحمّل الوصاية مسؤولية شلل المدارس بداية الموسم

انتقد مجلس أساتذة التعليم الثانوي والتقني تصريحات وزير التربية التي استبعد من خلالها صب ما تبقى من مخلفات التعويضات شهر سبتمبر المقبل، وحذر من شلل بداية الدخول المدرسي ما لم تعجل الوزارة في استدراك الوضع وتطبيق الاتفاق الذي أبرمته مع نقابات القطاع، بخصوص صرف المخلفات قبل انقضاء جويلية.

قال ممثل المجلس الوطني لأساتذة التعليم الثانوي والتقني، مسعود بوديبة لـ''الخبر''، إن ''خرجة'' وزير التربية الأخيرة قلبت الأمور رأسا على عقب، وأعادت المفاوضات التي شرعت فيها الوزارة مع شركائها الاجتماعيين بخصوص آجال صب مخلفات الزيادة التي نتجت عن مراجعة النظام التعويضي لمستخدمي التربية إلى نقطة البداية.

وحسب محدثنا، فإن وزير التربية التزم شخصيا بصب الشطر الثاني من المخلفات شهر جويلية على أكثر تقدير ''قبل أن يفاجئنا بإعلانه أن ذلك غير ممكن تماما..''، ما جعل ممثل ''كناباست'' يحمّل الوصاية مسؤولية التوتر الذي سيصاحب الدخول المدرسي المقبل، بالنظر إلى تجند القاعدة النضالية وعزمها على الضغط بقوة، قصد إرغام مسؤولي الوزارة على الالتزام بوعودهم، وهو ما سيفصل فيه أعضاء المكتب الوطني للنقابة، في جلسة عمل مقررة مباشرة بعد العيد.

من جهة ثانية، كشف مسعود بوديبة عن لقاء جمع مؤخرا التنظيم الذي يمثله الوزير، تم خلاله الاتفاق مبدئيا على إنشاء موقع إلكتروني تفاعلي يهدف إلى التكوين المتخصص للأستاذ، بعيدا عن التكوين المركزي والأكاديمي.

ويتعلق الأمر، حسب محدثنا، بموقع ينخرط فيه جميع الأساتذة عن طريق بريدهم الإلكتروني، ليتم تزويدهم آنيا وفي مكان عملهم بمختلف التطورات الحاصلة في عمليات التكوين والرسكلة، وكذا تبادل الخبرات والمعارف فيما بينهم، وسيشمل المشروع الذي تبناه وزير التربية بعد مشاورات مع ''الكناباست''، ندوات علمية واتصالات مع خبراء دوليين، سواء تعلق الأمر بالجانب البيداغوجي أو علم النفس التربوي.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة