10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حذر الوزارة من مغبة التماطل والاستهزاء بقطاع التربية .........


شاطر
 #1  
15.08.12 19:41
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيحذر الوزارة من مغبة التماطل والاستهزاء بقطاع التربية .........

موضوع منقول من جريدة :
الخبر بتاريخ : 15/08/2012

وصف الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين تصريحات الوزير بن بوزيد بخصوص تأجيل صب مخلفات عمال التربية إلى ما بعد الدخول المدرسي، بـ''غير المنطقية والاستفزازية''، رغم أن بن بوزيد ''هو الذي وقع من قبل محضرا مشتركا معنا، وفي تصريحات عدة، تم فيه تحديد تاريخ صب الشطر الثاني من المخلفات المالية وكأقصى حد هو نهاية شهر جويلية الفائت'' يضيف الاتحاد.
وعبر مسعود عمراوي المكلف بالإعلام في الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين أمس، عن أسفه لما صدر عن وزير التربية، لأن الأمر يتعلق بمصداقية الدولة، متسائلا ''هل بهذا الفتات نتسبب في تضخم الدينار الجزائري وارتفاع الأسعار، وغلاء المعيشة، ونحدث أزمة اقتصادية خانقة في الجزائر، علما أننا في كل مرة تطالعنا الصحف بآلاف الملايير المسروقة والمنهوبة من طرف أشخاص''.
وكان من المفروض على وزير التربية -يقول مسعود عمراوي- الذي ما فتئ يفتخر بالنتائج الذي يحققها في القطاع أن يكافئ موظفيه، و''نحن نشتم من تصريحه رائحة لتفتيت المفتت، وتجزيء المجزأ الشيء الذي لا نقبله أبدا، خاصة ونحن مع محطات أربع مهمة وهي العطلة و شهر رمضان وعيد الفطر والدخول المدرسي، محذرا من مغبة التماطل والاستهزاء بموظفي التربية، وهدد الاتحاد على لسان المكلف بالإعلام بدخول اجتماعي ليس كسابقيه إذا استمر الوضع على حاله.








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة