10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مفتش رئيس للضرائب مغتال من طرف جماعة ارهابية بالجزائر , حقوقه ضائعة ؟ من الذي يجلب له حقه الضائع ؟؟؟؟؟؟


شاطر
 #1  
الأحد 24 يونيو 2012, 21:49
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيمفتش رئيس للضرائب مغتال من طرف جماعة ارهابية بالجزائر , حقوقه ضائعة ؟ من الذي يجلب له حقه الضائع ؟؟؟؟؟؟

الأخ كارمس اليك هذا السؤال ممكن جدا أجد عندك الجواب ,
أخي مفتش رئيسي للضرائب رحمه الله , مغتال من طرف جماعة مسلحة 1994 ببلدية بئر توتة (ولاية البليدة سابقا) و الوالدة اطال الله في عمرها تتقاضى متربه الشهري نسبة 75 بالمائة نحن نعلم ذلك , لأنه غير متزوج و أبوه متوفي , اذن الوالدة تتقاضى هذا المرتب الشهري , و كانت لديه (منحة المردودية , FRC; prime de risque ) و سنة 2000 تم تغيير و تقسيم المقاطعات الادارية فأصبحت بلدية بئر توتة تابعة للجزائر غرب , بالتحديد لمفتشية الضرائب بالشراقة , و كانت الوالدة تتقاضى مرتبها و حتى التعويضات كل شيئ عادي , الا أن حلت سنة 2010 المشؤومة قيل لنا بأن تلك التعويضات و الفوائد قد رفضها أمين خزينة الجزائر , يبقى المرتب الشهري فقط ..... و كانت هناك جريدة رسمية لسنة 1999 تنص على أن المغتال من طرف جماعة ارهابية له جميع الحقوق و كأنه حي يرزق حتى في الترقيات و غيرها و لكن حضرة أمين خزينة الجزائر رفض تماما هذه المنح و قال كيف الميت يتقاضاه , اذا كان يفكر قليلا ليس بميت بل بمقتول , و طلبت منهم افادتي بأي منضور مصادق عليه من طريف مخامة الجمهورية ينص على حذف هذه المنح و العلاوات ...... لا جديد يذكر , أخي كارمس أعلم بأن معلوماتك واسعة و مقنعة , عسى أن اجد جوابا , لأنني و الله لا أسمح في حق أخي , ليست التعويضات أو المنح تهمني و لكن حقه لا يضيع مات و عمره 25 سنة أصغر مفتش رئيسي على مستوى ولاية البليدة , عليهم اعطاء كل حق حقه , بقيت لي الوزارة فقط , ثم رسالة مفتوحة الى فخامة رئيس الجمهورية ان قال لا تأخذوا شيئا فنكتفي بالمرتب الشهري فقط , و ان قال حقكم لا يضيع فلن يضيع , في انتظار الرد .


 #2  
الأحد 24 يونيو 2012, 22:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: مفتش رئيس للضرائب مغتال من طرف جماعة ارهابية بالجزائر , حقوقه ضائعة ؟ من الذي يجلب له حقه الضائع ؟؟؟؟؟؟

بداية نسأل الله الرحمة لأخيك و أخينا المغدور و نحتسبه عند الله شهيدا بإذن الله تعالى و أن يبدلكم الله فيه خيرا ... كما نسأل الله الأمن و الأمان لبلادنا و الهداية للضالين من أبنائنا ... اللهم آمين.
و في الموضوع ... أعتقد حسب معلوماتي أن موقف أمين الخزينة مناف لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 99-47 المؤرخ في 13 فيفري 1999 المتعلق بمنح تعويضات لصالح الأشخاص الطبيعيين ضحايا الأضرار الجسدية أو المادية التي لحقت بهم نتيجة أعمال إرهابية أو حوادث وقعت في إطار مكافحة الإرهاب، وكذا لصالح ذوي حقوقهم. ( الجريدة الرسمية عدد 9 المؤرخة في 17 فيفري 1999، الصفحة 5 ) لا سيما المادة 20 منه التي تنص صراحة على أن الأعوان العموميين المتوفين جراء عمل إرهابي يستمرون في الإستفادة من الترقية بالمدة الدنيا و لا يفقدون أي عنصر من عناصر الراتب الإجمالي الذي يتقاضاه زملاؤهم الأحياء في نفسس الرتبة ( الرتبة الأعلى من الرتبة التي كان يشغلها المرحوم غعمالا لمبدأ الترقية بعد الوفاة ).

طبعا اختي الكريمة لا اعتقد ان هذه التدابير قد كانت محل اي تعديل لاحق .. و مع ذلك يحتاج الأمر إلى بعض التدقيق حتى نتأكد من المعلومة


 #3  
الإثنين 25 يونيو 2012, 16:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : el oued
المشاركات : 412
نقاط : 485
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : هادئ
افتراضيرد: مفتش رئيس للضرائب مغتال من طرف جماعة ارهابية بالجزائر , حقوقه ضائعة ؟ من الذي يجلب له حقه الضائع ؟؟؟؟؟؟

اشاطر الاخ كارمس اراى وحسب علمى فتبقى حقوق ضحايا الارهابى مستمره وتتطور كلما ترقى الموظف المتوفى وشكرا .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة