طلب راي في الترقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طلب راي في الترقية

مُساهمة من طرف miloudsat في الأحد 17 يونيو 2012, 23:59

السىم عليكم
انا مهندس دولة منذ 2001/07/01 تاريخ تنصيبي كما اني توظفت كمستشار تقني يوم 1997/03/09 يوم تحصير المخطط تسيير الموارد البشرية طلبت منهم انشاء منصب مهندس رئيسي من اجل الترقية فكان الجواب اني لم ابلغ 10 سنوات خبرة حسب القانون لعمال البلديات فقيل لي الحساب يبدا من 31 ديسمبر من كل سنة و انا حسبتها من اول نثيث الي 2012/07/01 مجموع 10 سنوات هل لي الحق في الترقية ام انتظر سنة اخرى و شكرا
avatar
miloudsat
 
 

ذكر

الاقامة : Algerie

المشاركات : 318

نقاط : 388

تاريخ التسجيل : 29/11/2010

العمل : Chef Service Technique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب راي في الترقية

مُساهمة من طرف miloudsat في الثلاثاء 19 يونيو 2012, 21:07

اين انت يا كرمس
avatar
miloudsat
 
 

ذكر

الاقامة : Algerie

المشاركات : 318

نقاط : 388

تاريخ التسجيل : 29/11/2010

العمل : Chef Service Technique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب راي في الترقية

مُساهمة من طرف ملاك2012 في الثلاثاء 19 يونيو 2012, 21:33

السلام عليكم يا أخي تبدأ تحسب الخبرة المهنية من تاريخ التعيين في الرتبة أي من يوم 01 جويلية 2001 و بالتالي عندك الحق في الترقية الإختيارية لإكتمالك العشر سنوات,
كما أضيف لك معلومة أن الخبرة تحسب إلى يوم اجتماع اللحنة المتساوية الأعضاء أي يجب أن تكتمل مدة 10 سنوات يوم الإجتماع و ليس 31 ديسمبر كما قالوا لك لا تضيع حقك و بالتوفيق
avatar
ملاك2012
 
 

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 508

نقاط : 618

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب راي في الترقية

مُساهمة من طرف zouknane في الخميس 21 يونيو 2012, 11:08

كل الحسابات في صالحك إلا ما حسبته أنت بنفسك، فإن تم الحساب من تاريخ التعيين (وهو الأصح) فقد استوفيت المدة القانونية، وإن تم الحساب من تاريخ 31 ديسمبر فقد استوفيت المدة المطلوبة أيضا، إما إن تم إعتماد حسابك الشخصي فستستوفي المدة المطلوبة في نهاية الشهر الحالي.

يقول المثل الشعبي: ((اللي يحسب وحدو يفضللو))، لكنك أثبتت العكس في حالتك هذه.

أتمنى لك التوفيق والترقية، ومعذرة عن (المزحة) .
avatar
zouknane
 
 

ذكر

الاقامة : إيليزي

المشاركات : 1246

نقاط : 1444

تاريخ التسجيل : 26/05/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : هادئ ومسالم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب راي في الترقية

مُساهمة من طرف karmes في الخميس 21 يونيو 2012, 12:27

تتوقف الترقية بالإختيار على التسجيل في قائمة التأهيل .. و قائمة التأهيل هذه تضبط إلى 12.31 من السنة السابقة للترقية ... أي 2011.12.31 في حالتنا هذه ... و حيث أنك قد عينت كمهندس دولة بتاريخ 2001.07.01 فهذا يعني أنك تستوفي المدة القانونية المطلوبة لأن غحتساب العشر سنوات المطلوبة يبدأ من تاريخ التنصيب إلى 12.31 من السنة السابقة للترقية و ليس من 31 إلى 31 كما قيل لك ..

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب راي في الترقية

مُساهمة من طرف benbobo في الخميس 21 يونيو 2012, 18:26

زيادة على ما بينه الأخ كرمس في رده و هو الأحق و القانوني ، و إضافة لذلك فأن الترقية الاختيارية ليست حق مكتسب بقوة القانون بل يجب التسجيل في قائمة التأهيل من جهة و من جهة أخرى وجوب وجود المنصب المالي وغير ذلك فهو غير صحيح و أوضح كذلك فأن جميع الترقيات تحسب إلى غاية 31/12 من السنة السابقة و ليس بتاريخ إجتماع اللجنة كما قيل....... و بالتوفيق
avatar
benbobo
 
 

ذكر

الاقامة : وهران

المشاركات : 123

نقاط : 129

تاريخ التسجيل : 16/04/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة