10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



كيفية إيجاد حل لهذه المشكلة


شاطر
 #1  
الجمعة 15 يونيو 2012, 15:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : khenchela
المشاركات : 106
نقاط : 170
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
العمل : khenchela
افتراضيكيفية إيجاد حل لهذه المشكلة

السلام عليكم
لي صديق لديه مشكلة رفض إحتساب الخبرة المهنية ،مدتها أكثر من 8 سنوات وبضعة أشهر جيث كان يعمل في معهد وطني متخصص في التكوين المهني من سنة 2001 إلى غاية سنة 2009 ثم قام بإجراء مسابقة بدون علم وموافقة إدارة المعهد في دار الثقافة في منصب متصرف إداري وبعد نجاحه قدم إستقالته بعد 11 يوم من تنصيبه وبعد ترسيمه في رتبته قدمت إدارته ملفه إلى الرقابة المالية الولائية بهدف حساب الخبرة المهنية (8 سنوات) حيث رفضه المراقب المالي وعند فتح الرقاية المالية البلدية في أفريل عاودت إدارته إرسال ملف الخبرة المهنية التي عملها في المعهد الوطني جيث رفضت الرقابة المالية البلدية بدورها بحجة إزدواجية العمل في المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني و دار الثقافة لمدة 11 يوما.
واليوم هو حائر ولا يعلم ماذا يفعل هل يسمح في 8 سنوات خبرة ولم يكن يعتقد ولم يكن يعلم أنه بمجرد تنصيبه في وظيفة جديدة وجب عليه الإستقالة في نفس اليوم من الوظيفة السابقة و أصبح متخوفا من متابعته من طرف الإدارة السابقة التي كان يعمل فيها(المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني) والإدارة الحالية (دار الثقافة).
الرجاء لمن عنده حل أو إقتراح المساعدة وبارك الله فيكم








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة