10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ندد بتجاوزات الاميار بالخصم من الأجور والتهديد بالفصل المجلس الوطني لقطاع البلديات يقدر نسبة الاستجابة لإضراب 3 أيام بـ 85 بالمائة


شاطر
 #1  
الخميس 14 يونيو 2012, 19:25
 
 
 
ذكر
الاقامة : الاغواط
المشاركات : 422
نقاط : 564
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيندد بتجاوزات الاميار بالخصم من الأجور والتهديد بالفصل المجلس الوطني لقطاع البلديات يقدر نسبة الاستجابة لإضراب 3 أيام بـ 85 بالمائة

قدر المجلس الوطني لقطاع البلديات نسبة الاستجابة للإضراب الوطني المفتوح الذي انتهى أمس بـ 85 بالمائة على المستوى الوطني، وسجل المجلس العديد من التجاوزات من قبل رؤساء بعض البلديات بتهديد العمال بتوقيفهم عن العمل، والخصم من الأجور وكأنهم ”سلاطين وأمراء” حسب وصف المجلس لهم والذي يعقد مجلسا وطنيا اليوم لمناقشة وتقييم الإضراب. اعتبر رئيس المجلس الوطني لقطاع البلديات آيت خليفة عز الدين في تصريح لـ”الفجر” أمس أن التجاوب والمؤازرة التي أبداها عمال البلديات على المستوى الوطني تؤكد بوضوح درجة الوعي وثقافة العمل التضامني للدفاع عن حقوقهم المهنية والاجتماعية. وكشف المتحدث أن نسبة الاستجابة للإضراب الوطني المفتوح الذي دعا إليه المجلس الوطني لقطاع البلديات والذي شرع فيه العمال منذ 11 جوان الجاري وانتهى أمس بـ 85 بالمائة على المستوى الوطني، وندد بالإجراءات التي لجأ إليها بعض رؤساء المجالس الشعبية البلدية وعددهم 10 شبههم بـ ”سلاطين وأمراء” منها بلديات وادي غير، بومرداس وبوقاعة، الذين قاموا بتهديد العمال بالتوقيف عن العمل والخصم من الأجور بسبب المشاركة في الإضراب لمدة 3 أيام وهو ما يحرم العمال من منحة المردودية مقدرا نسبة الخصم بـ 2000 دينار. وأكد المتحدث أن المجلس سيعقد اجتماع المجلس الوطني اليوم يناقش فيه كل التطورات والمستجدات ويقيم الحركة الاحتجاجية.
يومية الفجر 2012.06.13


 #2  
الخميس 14 يونيو 2012, 19:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : الوادي
المشاركات : 800
نقاط : 1118
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمل : مهندس
المزاج المزاج : اتق الله حيثما كنت
افتراضيرد: ندد بتجاوزات الاميار بالخصم من الأجور والتهديد بالفصل المجلس الوطني لقطاع البلديات يقدر نسبة الاستجابة لإضراب 3 أيام بـ 85 بالمائة

كفاكم أيها الأميار إنكم على عتبة النهاية
اتقوا الله في هؤلاء الفقراء و المحقورين
ظلما و قهرا
اتقوا الله


 #3  
الخميس 14 يونيو 2012, 22:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجلفة
المشاركات : 151
نقاط : 307
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
العمل : رئيس مصلحة
افتراضيرد: ندد بتجاوزات الاميار بالخصم من الأجور والتهديد بالفصل المجلس الوطني لقطاع البلديات يقدر نسبة الاستجابة لإضراب 3 أيام بـ 85 بالمائة

يجب فصل الإدارة عن المنتخبين ، كيف يعقل لرعاع كالأميار أن يسيروا إدارات وهم بدون مستوى ، خير مثال بلديتنا أيضا التي تعاني هيجانا كبير لرئيس البلدية لمجرد اقتراب نهاية عهدته .


 #4  
الخميس 14 يونيو 2012, 22:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : يجل
المشاركات : 230
نقاط : 270
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: ندد بتجاوزات الاميار بالخصم من الأجور والتهديد بالفصل المجلس الوطني لقطاع البلديات يقدر نسبة الاستجابة لإضراب 3 أيام بـ 85 بالمائة

يقول المتل :مايبقي في الواد غير حجارو
كم موظف خصم راتبه ظلما وتعسفا
كم موظف وجه له اندار
كم موظف صرخ في وجهه
كم موظف هدد بالفصل وكم كم كم كم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة