10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

قانون الوظيفة العمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أريد مساعدة من فضلكم


شاطر
 #1  
الأربعاء 30 مايو 2012, 20:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : مستغانم
المشاركات : 30
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
العمل : النائب الثاني بالمجلس الشغبي البلدي
افتراضيأريد مساعدة من فضلكم

أنا منتخب منتدب بالمجلس الشعبي البلدي من قطاع التربية و قد استفاد قطاعي من زيادات ابتداءا من 01/01/2008 الى غاية 2011
فعوض لي ابتداءا من 01/07/2008 و حرمت من 06 أشهر أي من 01/01/2008 إلى غاية 01/06/2008 أريد استفسارا لما هدا الحرمان ؟ هل يوجد مرسوما يدل على دلك أرشدوني و إلى أين توجه ؟


 #2  
الأربعاء 30 مايو 2012, 21:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : ghardaia
المشاركات : 21
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 26/11/2011
العمل : daip
افتراضيرد: أريد مساعدة من فضلكم

السلام عليكم
1- هناك تعليمة تقول بأن المؤسسة المستقبلة هي التي تتكفل بدفع هذه المدة من المحلفات وهذا باحضار شهادة ادارية من الؤسسة الأصلية تثبت عدم تقاضيك هذه الفترة (6 أشهر)
2- ربما تتقاضي هذه الفترة بعد نهاية عهدتك وعودة لمؤسسة الأصلية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة