موظفي املاك الدولة و الحفظ العقاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

  • رقم :1

ممتز موظفي املاك الدولة و الحفظ العقاري

مُساهمة من طرف فيصل في الإثنين 21 مايو 2012, 16:09

ارسل المدير العام لاملاك الوطنية تعليمة مؤرخة في 02 ماي2012 تتضمن توزيع المناصب المالية لمزانية 2012 حسب الاولوية التالية :

1- ترقية الموظفين الذين لديهم 10 سنوات خدمة فعلية في نفس الرتبة الى غاية 31-12-2011 ( مراقب -مفتش - مفتش رئيسي - مفتش قسم ).

2- ترقية الموظفين الذين تحصلوا على الشهادات بعد توظيفهم (مراقب DEUA او تقني سامي ) ( مفتش ليسانس ) (مفتش مركزي ماجستير) .

ملاحظة : لا بد من ان تكون الشهادات المتحصل عليها ضمن تخصصات المذكورة في المادة 08 من القانون الاسايس ( علوم قانونية و ادارية - علوم التسيير - العلوم التجارية - العلوم الاقتصادية - التشريع العقاري ).

3- اما المناصب المتبقية بعد الانتهاء من العمليتين 1-2 يتم تخصيصها الى التوظيف الخارجي .
بالتوفيق لجميع موظفي املاك الدولة و الحفظ العقاري بكافة التراب الوطني .


َ

فيصل
 
 

ذكر

الاقامة: تبسة

المشاركات: 100

نقاط: 136

تاريخ التسجيل: 04/03/2011

العمل: موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى