10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الضرائب






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



موظفي املاك الدولة و الحفظ العقاري


شاطر
 #1  
الإثنين 21 مايو 2012, 16:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 122
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : مرح
افتراضيموظفي املاك الدولة و الحفظ العقاري

ارسل المدير العام لاملاك الوطنية تعليمة مؤرخة في 02 ماي2012 تتضمن توزيع المناصب المالية لمزانية 2012 حسب الاولوية التالية :

1- ترقية الموظفين الذين لديهم 10 سنوات خدمة فعلية في نفس الرتبة الى غاية 31-12-2011 ( مراقب -مفتش - مفتش رئيسي - مفتش قسم ).

2- ترقية الموظفين الذين تحصلوا على الشهادات بعد توظيفهم (مراقب DEUA او تقني سامي ) ( مفتش ليسانس ) (مفتش مركزي ماجستير) .

ملاحظة : لا بد من ان تكون الشهادات المتحصل عليها ضمن تخصصات المذكورة في المادة 08 من القانون الاسايس ( علوم قانونية و ادارية - علوم التسيير - العلوم التجارية - العلوم الاقتصادية - التشريع العقاري ).

3- اما المناصب المتبقية بعد الانتهاء من العمليتين 1-2 يتم تخصيصها الى التوظيف الخارجي .
بالتوفيق لجميع موظفي املاك الدولة و الحفظ العقاري بكافة التراب الوطني .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة