من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف deuadz في 18/5/2012, 5:58 pm


نحن حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية DEUA BAC+3
المصنفيين ظلما في الرتبة 10 مع خريجي مراكز التكوين المهني و كأننا ما تدرجنا في الجامعة الجزائرية و لا افاق للترقية
و حتى التعويضات 25 بالمئة
أليس هذا الظلم بعينه
رغم اننا راسلنا كل السلطات تقريبا و لكن لا حياة لمن تنادي
نوكلوا عليهم ربي سبحانو الذي لا يغف
ل و لا ينام


DEUA BAC+3 = LMD ou INGENIEUR d'application ou assistant d'ingenieur
avatar
deuadz
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 317

نقاط : 442

تاريخ التسجيل : 18/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نحن حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية DEUA BAC+3

مُساهمة من طرف doudouch27 في 19/5/2012, 9:36 pm

السلام عليكم هل تضن نفسكن احسن من خريجي التكويني المهني
لنا نفس برنامج التكوين الاختلاف فقط في لغة البرمجة ، لنا نفس منحة التمدرس
عيب عليك

DEUA= DERNIER ETUDIANT UNIVERSITAIRE ALGERIEN
LMD=LAISSE MOI I DORMIRE
فهمت يا الفاهم، واش كاش ما اخترعتونا لوجيسيال جديد راكم تخدموا في الاداراة غير وظيفة عون حفظ البيانات AGENT DE SAISIE
راهم معايا امثلكم خريجي الجامعات ما يعرفوا والوووووووووووووو غير الهيييييييييييف
avatar
doudouch27
 
 

ذكر

الاقامة : مستغانم

المشاركات : 52

نقاط : 51

تاريخ التسجيل : 02/01/2012

العمر : 40

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف bolonza في 19/5/2012, 10:38 pm

إسمحلي أن أقول ، لك الحق فيما تقول لكن تقديرا لشهادة البكالورية هناك شيئ إسمه bac ما هو ينقصك
avatar
bolonza
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 190

نقاط : 265

تاريخ التسجيل : 25/02/2012

العمل : ts

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف mustagold في 20/5/2012, 10:10 am

راني نخدم في التكوين المهني وراني نشوف
الي راكم تخزو بيل تعرفوا يا نتع التكوين المهني راكم صفر على اليمين وعلى اليسار
كنتم كي الي راه يكونكم ولاشيء ضربة للشعبة
واش تقارن روحك مع الي عندهم الباك حشاك
انتم ابي جوزتوا الباك شحال من مرة
واحنا جوزنها نهار كان بقيمتوا ورمونا لهذه الشهادة
مي يجي نهار وندو حقنا من الي ظلمنا
حسبيا الله ونعمل الوكيل فيكم
لاحول ولاقوة الا بالله
avatar
mustagold
 
 

ذكر

الاقامة : Boumerdes

المشاركات : 96

نقاط : 110

تاريخ التسجيل : 22/12/2011

العمل : TS INFORMATIQUE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف doudouch27 في 20/5/2012, 8:27 pm

عندك الصح الباك ولكن نطرح عليك سؤال واش درت بيه وDEUA وا شدرت بيها
نعرفوكم كي تبلعوا لـMODULE بالكوبياج وتتذللون للاساتذة من أجل نقطة 10 لا غير
انا هنا اخاطب اصحاب DEUA صحاب المعدل من 10 الى 12
ماذا برمجت من لوجيسيال انا هنا اخاطب اصحاب الاعلام الآلي
تعرفوا غير لاتشاتش وفايسبوك وتويتير لا أكثر
ااما الاخ MUSTAGOLD
من تقول ان التكوين من الصفرعلى اليسار وعلى اليمين علاه راك تخدم فيه على الأقل الصفر يدخل في النظام التشغيل للكمبوتر (النظام الثنائي) (0و1) أما انت
لا توجد اصلا في المنظومة الرقمية
ننصحك قدم استقالتك من التكوين وروح بيع حشيش الشوربة خيرلك
avatar
doudouch27
 
 

ذكر

الاقامة : مستغانم

المشاركات : 52

نقاط : 51

تاريخ التسجيل : 02/01/2012

العمر : 40

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف doudouch27 في 20/5/2012, 9:22 pm

االسلام عليكم ارجوا من اخوتي ان يتقبلوا اعتذاري واني اسحب كل الكلام الذي قلته
وللكن يجب كل واحد ان يحترم اخوه
اما فيما يخص المستوى التعليمي في الجزائري لا يوجد فرق كبير
ولكن عندما يكون هناك الاحترام والتقدير فهذا هو المستوى الحقيقي فيجب ان لا تكون تفرقة
نحن نعلم على ما هو المستوى التعليمي في الجزائر من الابتدائي حتى الى المستوى الجامعي
فهو منحط
لذلك ارجوا ان تقبلوا اعتذاري وشكرا
avatar
doudouch27
 
 

ذكر

الاقامة : مستغانم

المشاركات : 52

نقاط : 51

تاريخ التسجيل : 02/01/2012

العمر : 40

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف deuadz في 20/5/2012, 10:22 pm

هذه صفحة ليست للسباب و الشتائم و ما الى ذلك
شهادة الدراسات الجامعيةى التطبيقية شهادة جامعية تسلم من طرف الجامعات الجزائرية و يتم تكوين الطلبة من طرف دكاترة .
أما مراكز التكوين المهني فانما ذكروا على سبيل ذكلر الرتبة لا غير

فلا يعقل ان نصنف طبيب مع خريج مركز تكوين مهني و لا اي متحصل على شهادة جامعية مع الكفاءة المهنية لاصحاب التكوين المهني .

العلم ليس عيب مهما كان
و لكن الظلم ايضا لا يقبله اي عاقل
avatar
deuadz
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 317

نقاط : 442

تاريخ التسجيل : 18/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف mustagold في 21/5/2012, 10:39 am

doudouch27
شكرا على الرد نتعك ومنحبطش المستوى اكثر من هكذا اذا ولينا نبيعوا لحشيش
لاحول ولاقة الا بالله
ربي ينتقم من اي واحد محبش يمدلنا حقنا
هل يستوي الاعمى والبصير
ربي وكيلكم
avatar
mustagold
 
 

ذكر

الاقامة : Boumerdes

المشاركات : 96

نقاط : 110

تاريخ التسجيل : 22/12/2011

العمل : TS INFORMATIQUE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف semmar1982 في 21/5/2012, 8:15 pm

انا عندي تقني سامي في قانون الاعمال كانو يدرسو فينا اساتذة جامعين متعاقدين مع معاهد التكوين المهم كنا نقراو من السبت الى الخميس من الساعة 8.00 الى ساعة 5.00 والحضور يكون اجباري ويومي على عكس طلاب الجامعة كما ان الكثير من طلبة الحقوق كانوا ياخذون دروسهم من عندنا
avatar
semmar1982
 
 

ذكر

الاقامة : alg

المشاركات : 16

نقاط : 18

تاريخ التسجيل : 01/03/2010

العمل : fhfgghjghj

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف mustagold في 22/5/2012, 11:11 am

semmar1982
الكلام الي راك تهدر فيه يتطبق يمالك على اغلب جامعات الجزائر وعلى جميع
خريجي الجامعات الجزائرية
الكلام هذا كنت تشطار وتدي الباك وتدخل الجامعة و تروح تقرى DEUA في كاش اختصاص
وتشوف ولا منقلبتش الاية
يقول المثل ميحس بالجمرة غير الي كواتوا
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه والفاهم يفهم
لاحول ولاقوة الا بالله
avatar
mustagold
 
 

ذكر

الاقامة : Boumerdes

المشاركات : 96

نقاط : 110

تاريخ التسجيل : 22/12/2011

العمل : TS INFORMATIQUE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف doudouch27 في 25/5/2012, 11:07 pm

الى الأخ deuadz
ان تعليقي كان واضح بحيث كان يركز على اصحاب deua فقط ولكن قارنت الطبيب مع خريج التكوين المهني عيب عليك
كان يجب عليك ان تقارن الطبيب خريج الجامعة الجزائرية مع طبيب ليس خريج الجامعات الأوروبية ولا الامريكية ولا الآسوية وانما قارنهم مع اطباء خرجي الجامعة التونسيون او المغربية فقط
وقارن (بدون تعليق).

أما الأخ mustagold على ما اعتقد انك موظف في التكوين المهني وتعريف تصنيف اساتذة التكوين المهني
1- استاذ التكوين المهني PFP : حامل لشهادة تقني سامي او DEUA خريج جامعي في جميع التخصصات
2- استاذ متخصص في التكوين المهني من الرتبة 1 (PSFEP1): حامل لشهادة ليسانس خريج جامعي في جميع التخصصات
3-استاذ متخصص في التكوين المهني من الرتبة 2 (PSFEP2 ): حامل لشهادة مهندس دولة في جميع التخصصات

معناه اذا كان مستوى التكوين المهني صفر فهذا يحسب على الاساتذة الجامعيين وليس قطاع التكوين (بدون تعليق)
بالمناسبة mustagold هل حللت مشكلتك مع السيدة المديرة ارجوا ذلك وبالتوفيق
كلنا في الهوى سوى
avatar
doudouch27
 
 

ذكر

الاقامة : مستغانم

المشاركات : 52

نقاط : 51

تاريخ التسجيل : 02/01/2012

العمر : 40

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف abdelkader le milevien في 28/5/2012, 1:36 pm

يا أخوتي ليس كسب العلم للتباهي به فكلكم أنعم الله عليكم بشيء يسير من المعرفة فلا داعي للتجريح في بعضكم أنا من ناحيتي لا أملك أي مستوى علمي فهل هدا يجعل مني إنسان من الدرجة الثانية . عيب عليكم
avatar
abdelkader le milevien
 
 

ذكر

الاقامة : mila

المشاركات : 24

نقاط : 24

تاريخ التسجيل : 05/02/2012

العمل : juriste

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف bolonza في 28/5/2012, 6:14 pm

الكل مصنف في 10 فكفى من الجدل اليد في اليد و إسمحولي
avatar
bolonza
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 190

نقاط : 265

تاريخ التسجيل : 25/02/2012

العمل : ts

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف naw في 26/6/2012, 6:09 pm

السلام عليكم ، لم نستهزأ بأي كان ، لكن لا نستطيع إخفاء الحقيقة أنه فرق كبير بين الجامعي المتحصل على
البكالوريا ، والمتكون في التكوين المهني وغير متحصل على البكالوريا ، لم نطلب إلا حقنا المسلوب ، وان نكون
من فئة الإطارات والترقية الآلية بعد سنوات الخبرة وأن نصنف في 11B أو 12A .
وشكرا.
avatar
naw
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 48

نقاط : 58

تاريخ التسجيل : 12/11/2011

العمل : مبرمج جبائي في مديرية للضرائب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف abdous7 في 26/6/2012, 6:43 pm

اسمحوا لي لن اعلق واتمنى ان الا تفهموني خطا العلم وما ادراك مالعلم لا يقاس بشهادة او ديبلوم
علماء زمان لم يكن عندهم لا باك ولا ديا ولا ليسانس ولا ماجستير ولا دكتوراه كان الناس هم من بشهدوا لك بالعلم من خلال ما تقدمه لهم .
اما الان فنظروا الى حالنا كيف اصبحنا نجري وراء الشهادات دون علم حقيقي .
الله يهدينا قولوا امين .
avatar
abdous7
 
 

ذكر

الاقامة : bechar

المشاركات : 170

نقاط : 208

تاريخ التسجيل : 01/09/2010

العمل : الرقابة المالية لدى البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف sami djamel في 26/6/2012, 8:23 pm

استفسار---- هل صحيح تم رفع سن التقاعد الى65 سنة لاننا سمعنا تعيين امين عام بمديرية التربية للبرج عمره 62 سنة
avatar
sami djamel
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 46

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 27/09/2010

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف محمد391982 في 18/7/2012, 1:57 pm

bac+3 في الممرضين يصنفون في الصنف 11 ابتداء من 01/01/2008 اضربو جيبو حقكم
توقيع : محمد391982






avatar
محمد391982
 
 

ذكر

الاقامة : الوادي

المشاركات : 255

نقاط : 370

تاريخ التسجيل : 15/03/2012

العمل : مفتش محلل رئيسي للميزانية في DPSB EL OUED
المزاج المزاج : عصبـــــــــي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من ينصف اصحاب شهادة deua BAC+3

مُساهمة من طرف mimiya26 في 7/8/2012, 6:48 pm

و الله يا زملائي المشاركين في هذا المنتدى ’ أقول لكم كلمة واحدة فقط , الحياة التي نعيشها في عهد العصرنة لا يساوي شيئا , بل الذي ليده متوسى السادسى ابتدائي سنة 1962 أفضل بكثير من الذي له دكتوراه سنة 2012 , لا تغضبوا معي زملائي , فآنا أعمل بمؤسسة تربوية و معي عقود ما قبل التشغيل كلهم ذو شهادات جامعية و حتى الماجستار و لكن ماذا يفعلون , الرقابة و المكتبة فقط , معنى ذلك علمه لا ينفع اطلاقا في بلدنا كان له من الأفضل أن يتحصل على السنة الثالثة ثانوي تكفيه يتوظف مساعد تربوي بتقضاى 25.000دج أفضل من الليسانس و الماجستير و يتقاضى 15.000 دج أليس هذا الواقع الذي نعيشوه .
avatar
mimiya26
 
 

انثى

الاقامة : المدية

المشاركات : 929

نقاط : 1140

تاريخ التسجيل : 09/04/2012

العمر : 46

العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة