10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الأسلاك المشتركة لقطاع التربية فى إضراب للإسبوع متجدد من 10/05/2012 إلى ...


شاطر
 #1  
الثلاثاء 01 مايو 2012, 12:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكيكدة
المشاركات : 59
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمل : موضف -أسلاك مشتركة
افتراضيالأسلاك المشتركة لقطاع التربية فى إضراب للإسبوع متجدد من 10/05/2012 إلى ...

الأسلاك المشتركة في إضراب لأسبوع متجدد اليوم

اضراب التربية ....

وزارة التربية تستدعي «الإنباف» لاستكمال الحوار والتفاوض

تلتقي اليوم نقابة الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين بممثلي وزارة التربية، اليوم، لاستكمال جلسات التفاوض حول القانون الخاص لموظفي القطاع، وقررت النقابة التمسك بجميع مطالبها المرفوعة إلى جانب تمسكهم بافتكاك مطالب الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية المتعلقة بالترقية والإدماج وإعادة التصنيف.

وأكد «الإنباف» أنه خلال هذا اللقاء سوف يذهب لأبعد الحدود لتحقيق جميع المطالب بينهم فئة الأسلاك المشتركة والعمال المهنيون وأعوان الأمن والوقاية.

وموازاة مع هذا اللقاء، دعت اللجنة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية المنضوية تحت لواء «الإنباف»، إلى مواصلة الإضراب لأسبوع متجدد ابتداء من يوم الأحد.

وأشادت اللجنة خلال تقييمها للحركة الاحتجاجية لأيام 24 و25 و26 أفريل المنصرم، بتجنيد موظفي القطاع خلال هذا الإضراب، مؤكدة تمسكها بضرورة إدماج الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين العاملين في قطاع التربية ضمن السلك التربوي، وإعادة النظر في القوانين الأساسية والمنح والتعويضات بهدف تحسين الأوضاع الاجتماعية والمهنية، مع تحديد المهام لتفادي استغلالهم في مهام أخرى لا تعنيهم، والرفع من قيمة المردودية وتنقيطها على 40 بالمائة على غرار أسلاك التربية وبأثر رجعي ابتداءً من جانفي 2008، مطالبين في الوقت نفسه بالاستفادة من مستحقات التسخير في مختلف الامتحانات الوطنية على غرار أسلاك التربية المسخرين.

وكذا تخفيض الحجم الساعي للذين يؤدون أكثر من الحجم القانوني، أو تحتسب كساعات إضافية، وتسوية وضعية المتعاقدين منهم وإدماجهم عن طريق فتح مناصب جديدة ومستقرة وكذا تمكينهم من الحق في التكوين وتحسين المستوى والترقية في مختلف الرتب خلال الحياة المهنية.

فاطمة الزهراء.أ ـ جريدة البلاد




 #2  
الثلاثاء 01 مايو 2012, 12:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكيكدة
المشاركات : 59
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمل : موضف -أسلاك مشتركة
افتراضيرد: الأسلاك المشتركة لقطاع التربية فى إضراب للإسبوع متجدد من 10/05/2012 إلى ...

عفوا بدأ من أول ماي 2012


 #3  
الثلاثاء 01 مايو 2012, 17:11
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيرد: الأسلاك المشتركة لقطاع التربية فى إضراب للإسبوع متجدد من 10/05/2012 إلى ...

كيف يكون الإضراب يوم 10 ماي إنه يوم عطلة لنا جميعا , لا يهمني يوم الإنتخاب بل يهمني الإضراب فترة الإختبارات ........... يا زميلي إن الكاتبة هي التي تطبع الإختبارات و تسحبها , اذن لا أعمل شيئا و اذاظنوا ان اموظفوا لعقود ما قبل التشغيل يعملون عوضا عنا فهم مخطئون ............






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة