10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



وقالت الصحف ((الجزائر))


شاطر
 #1  
الخميس 26 أبريل 2012, 11:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكيكدة
المشاركات : 59
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمل : موضف -أسلاك مشتركة
افتراضيوقالت الصحف ((الجزائر))

الأسلاك المشتركة وأعوان الأمن في إضراب
وسجلت اللجنة الوطنية للأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، في اليوم الأول من الإضراب "استجابة واسعة" عبر ربوع الوطن، وفي كل المؤسسات التربوية العاملين بها، بالإضافة للشلل "شبه التام" الذي أصاب مديريات التربية، تعبيرا عن رفضهم للأوضاع "المزرية" التي يعيشونها.
وتطالب هذه الفئة، بإعادة النظر في نظامهم التعويضي بما يضمن تحسين أوضاعهم الاجتماعية والمهنية، وتصنيفهم بما يتلاءم والمهام المسندة إليهم، وإلغاء المادة 87 مكرر من القانون 90/11، استحداث منح خاصة نتيجة المهام المسندة كمنحة الخطر، والتأهيل، والمناوبة، والرفع من قيمة المردودية وتنقيطها على 40 بالمائة مثل أسلاك التربية وبأثر رجعي ابتداء من 01 جانفي 2008، وذلك إرساء لمبدأ العدالة، كما طالبوا بالاستفادة من مستحقات التسخير في مختلف الامتحانات الوطنية والدورات التكوينية على غرار أسلاك التربية المسخرين، وتسوية وضعية المتعاقدين وإدماجهم عن طريق فتح مناصب جديدة ومستقرة.



 #2  
الإثنين 30 أبريل 2012, 18:10
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيرد: وقالت الصحف ((الجزائر))

السلام عليكم : آنا أختكم من السلك المشتركة , مثلما قال أحد الزملاء نحن أشواك مشوكة , فآنا مثال في قطاع التربية و لكنني لا نسوووا شيئا , مهمشون للآخر, لا أعرف لماذا الوزير لا يحبنا , هل نحن أبناء شوارع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة