10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



عمال الخدمات الجامعية في إضراب مفتوح


شاطر
 #1  
الثلاثاء 24 أبريل 2012, 00:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيعمال الخدمات الجامعية في إضراب مفتوح


هددوا بإفشال امتحانات نهاية السنة

عمال الخدمات الجامعية في إضراب مفتوح

أعلى راتب في القطاع 25000 دينار وأدناه 9000 دينار

قرر عمال الخدمات الجامعية عبر التراب الوطني، الدخول في إضراب مفتوح وشامل عن العمل، قالوا أنه سيتم تعميمه في القريب العاجل مع انضمام كامل ولايات القطر الوطني، ليشمل نحو 300 إقامة جامعية، وذلك تنديدا بالظروف المزرية التي يعيشها عمال القطاع منذ عشرات السنين، وعدم التفات وزارة التعليم العالي ولا الحكومة إليهم، على الرغم من كونهم يشكلون شريحة واسعة وكبيرة من عمال الوظيف العمومي.



وذكر هؤلاء في بيان وُجه للسلطات المعنية عشية إعلان الدخول في إضراب مفتوح عن العمل بدءا من أمس، بأن رواتبهم تعتبر الأدنى على الإطلاق بين أجور عمال ومستخدمي الوظيف العمومي، إذ لا يتجاوز أعلى راتب في القطاع حدود الـ25000 دينار، بالنسبة لعامل قضى نصف عمره بالجامعة الجزائرية، فيما تنزل الرواتب الدنيا إلى أقل من الأجر القاعدي المضمون المقدر بـ18 ألف دينار.

ويطالب هؤلاء بضرورة التحرك الجدي والسريع للعمال عبر كامل ولايات الوطن، للمطالبة بتجسيد الحقوق المهضومة والعمل على رفع سقف الأجور وتحديد المنح والعلاوات، والمطالبة بالزيادات في الأجور بأثر رجعي من شهر جانفي 2008، كما تم العمل به على مستوى جميع قطاعات الوظيف العمومي، وهددوا الوزير رشيد حراوبية، المترشح على رأس قائمة الآفلان للتشريعيات المقبلة بولاية سوق أهراس، بسحب البساط من تحت أقدامه وزلزلة مبنى وزارة التعليم العالي وحرمانه من أصوات عمال القطاع يوم العاشر ماي المقبل، وقد سارعت جيوش من عمال القطاع أمس، عبر عدة ولايات إلى الدخول في إضراب مفتوح عن العمل من شأنه أن يدخل الجامعة في دوامة.
جريدة الشروق 24.04.2012
كما أعلمكم يا إخوان أن جل عمال الخدمات الجامعية من الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين والحجاب وسائقي السيارات والحراس وغيرهم
في انتظار التحاق عمال الجامعات إن شاء الله الفرج قريب يا إخوان



 #2  
الثلاثاء 24 أبريل 2012, 09:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 49
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
العمل : cadre au centre
افتراضيرد: عمال الخدمات الجامعية في إضراب مفتوح

مشكور هذي هي الهدرة الزينة ماهيش كي: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة