10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي تحيين دفاتر الشروط


شاطر
 #1  
السبت 21 أبريل 2012, 10:18
 
 
 
انثى
الاقامة : mosta
المشاركات : 525
نقاط : 620
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمل : mouadafa
المزاج المزاج : حسب الحالة
افتراضيف/ي تحيين دفاتر الشروط

ما المقصود بالتحيين الدوري لدفاتر الشروط المنصوص عليه في المادة رقم 10 من م.ر 10-236؟[center]


 #2  
السبت 21 أبريل 2012, 14:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : tebessa
المشاركات : 451
نقاط : 539
تاريخ التسجيل : 03/12/2011
العمل : admin
افتراضيرد: ف/ي تحيين دفاتر الشروط

تحيين دفاتر الشروط يعني جعلها صالحة للوقت (للحين ) الذي تستعمل فيه ، وبمعنى آخر جعلها متطابقة خاصة مع المنظومة القانونية ، إذ من غير الممكن إعداد دفتر الشروط على المرسوم الرئاسي 02/250 في الوقت الذي تم الغائه بموجب مرسوم 10/236 ، فاتحييم هنا جعل دفتر الشروط متناسب مع ما يقتضيه المرسوم 10/236 المعدل والمتمم.


 #3  
السبت 21 أبريل 2012, 16:25
 
 
 
انثى
الاقامة : mosta
المشاركات : 525
نقاط : 620
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمل : mouadafa
المزاج المزاج : حسب الحالة
افتراضيرد: ف/ي تحيين دفاتر الشروط

شكرا لك أخي الكريم و جزاك الله خيرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة