10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



خدوا العبرة يا اخوان - شلل تام بجامعة منتوري قسنطينة-


شاطر
 #1  
الأربعاء 18 أبريل 2012, 18:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 615
نقاط : 788
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 36
العمل : متصرف إداري
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
افتراضيخدوا العبرة يا اخوان - شلل تام بجامعة منتوري قسنطينة-

أين باقي الجامعات والله من تحت التراب احسن منكم.

لا حول ولا قوة الا بالله.


 #2  
الأربعاء 18 أبريل 2012, 20:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكيكدة
المشاركات : 59
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمل : موضف -أسلاك مشتركة
افتراضيرد: خدوا العبرة يا اخوان - شلل تام بجامعة منتوري قسنطينة-

ياأخى بارك الله فيكم و في مسعاكم ونعدك نحن الأسلاك المشتركة في قطاع التربية سوف نغلق المؤسسات و سوف نشل معضم المؤسسات حتى نصل و نتحصل على جميع حقوقنا غير منقوصة وبأثر رجعي من 01 جانفي2008 إنشاء الله و إلى الأمام إخوانى المناضلين و لا لا للإنتخابات وشكرا
[b]


 #3  
الأربعاء 18 أبريل 2012, 21:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : أرض الله
المشاركات : 277
نقاط : 406
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمل : عبودية القرن العشرين (الوظيفة)
المزاج المزاج : الزهر ماكانش
افتراضيرد: خدوا العبرة يا اخوان - شلل تام بجامعة منتوري قسنطينة-

أحلام لذيذة للأسلاك المشتركة في القطاعات الأخرى
صدق من قال : " السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة "



 #4  
الخميس 19 أبريل 2012, 00:42
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: خدوا العبرة يا اخوان - شلل تام بجامعة منتوري قسنطينة-

عمال التعليم العالي يشلون الدراسة و الخدمات بقسنطينة و قالمة
أغلق أمس عمال قطاع التعليم العالي بقسنطينة، عددا من الكليات و المعاهد و تسببوا في توقف الدراسة ليوم كامل و اضطراب الخدمات المقدمة في ثلاث إقامات، كما شُل قطاع الخدمات الجامعية بولاية قالمة، و ذلك استجابة للإضراب الذي دعت إليه الفروع النقابية للمطالبة بالزيادة في الأجور و تثبيت المتعاقدين.

الجامعة المركزية وملحقاتها الثلاث بالإضافة إلى جامعة الأمير عبد القادر بقسنطينة شلت أمس تماما، حيث قام العمال بغلق جميع المنافذ المؤدية إلى المدرجات و الإدارة بالأقفال، و منعوا الطلبة و الأساتذة من الدخول، فيما ألغي تقديم بعض الخدمات بالقطب الجامعي بعلي منجلي و معهدي البيطرة و التغذية و التغذي، إلى جانب إقامات نحاس نبيل، محمود منتوري، ابن باديس،التي تم الاكتفاء بتقديم وجبات باردة فيها، كما توقف مطعما كلية الطب و شيهاني بشير بمعهد الصيدلة عن العمل.
و قد هدد عمال الأسلاك المشتركة و الخاصة في حديثهم إلينا باللجوء إلى خيار الإضراب المفتوح في الأيام المقبلة، في حال عدم استجابة وزارة التعليم العالي لمطالبهم المتمثلة أساسا في الاستفادة من المنح و التعويضات و رفع أجورهم بنسبة 15 بالمائة بأثر رجعي منذ سنة 2008، إلى جانب إدماج المتعاقدين و الاستفادة من التكوين و الترقيات و السكن.
و يأتي هذا التصعيد بعد حركتين احتجاجين يقول المعنيون أن الوزارة الوصية لم تلفت إلى المطالب المرفوعة خلالها، "أمام الأوضاع المهنية و الاجتماعية المزرية التي يعيشها عمال قطاع التعليم العالي".
من جهة أخرى قام أمس عمال الخدمات الجامعية بقالمة بالاعتصام أمام مبنى مديرية الخدمات بحي مغمولي و شلوا نشاط الإقامات و المطاعم الجامعية، و يأتي ذلك حسب بيان أصدرته تنسيقية نقابات قطاع الخدمات بجامعة 8 ماي 45، استجابة للقرار الذي اتخذته نقابات التعليم العالي بعدد من الجامعات بالشرق يوم 16 أفريل الجاري، مهددين بالإضراب المفتوح في حالة عدم تلقي رد حول المطالب المرفوعة، من الوزارة الوصية، و ذلك بعد 8 أيام من صدور البيان.
الأمين العام بجامعة منتوري بقسنطينة، أوضح بأن المطالب التي رفعها العمال تتجاوز مصالحه و تحقيقها من مهام وزارة التعليم العالي، التي تكون، حسبه، قد اطلعت عليها، في وقت خلف غلق الكليات استياء كبيرا بين الطلبة، خاصة و أن الحركة تأتي قبل أيام من بدء امتحانات نهاية السنة و في توقيت إعداد المذكرات، فيما لجأ عشرات المقيمين إلى الوجبات الباردة، بعد أن تم غلق المطاعم.

جريدة النصر






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة