10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

قانون الوظيفة العمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



معاناة مابعدها معاناة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 17 أبريل 2012, 09:11
 
 
 
انثى
الاقامة : غليزان
المشاركات : 19
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 09/01/2012
العمل : موظفة
افتراضيمعاناة مابعدها معاناة

أنا موظف كعون إدارة منذ سنة 1999 تحصلت على شهادة Deua خلال مساري المهني بأقدمية تفوق 10 سنوات كنت أظن أنني سأترقى إلى منصب ملحق رئيسي للإدارة إلا أنني تفاجأت بعد إمكاني الترقية مباشرة حسب الشهادة أي من عون إدارة إلى ملحق رئيسي للإدارة ؟ أي لا بد من الترقية على أساس الشهادة للمنصب الذي يلي أي تترقى من عون إدارة إلى عون إدارة رئيسي ولسؤ حضي فإن المشرفين على مكتب المستخدمين يخصصون المناصب حسب ميولاتهم الشخصية وبهذا سدت امامي كل الابواب ،وان حدث وترقية لمنصب عون رئيسي للإدارة اقليميةلابد لي من المكوث في هذا المنصب 10سنوات إن توفر المنصب حتى تجري إمتحان مهني للترقى إلى ملحق إدارة ثم تنتظر 10 سنوات أخرى حتى تترقى إلى ملحق رئيسي للإدارة أي 20 سنة أي تشرف على التقاعد حتى تلتحق بالمنصب الذي لديك شهادته أيعقل هذا ،لماذا حذفت التعلمية 1710 التي كانت تجيز لكل موظف تحصل على شهادة أي يترقى بها مباشرة إلى منصب تلك الشهادة ، أرجوا من الجميع و خاصة الموظفين حاملي الشهادات أن يراسلوا المديرية العامة للوظيف العمومي من أجل تكاثف الجميع حتى نتمكنوا من الترقية نحن من درسنا بعد التوظيف ، أيعقل أن يبقى عون ادارة اقليمية متحصل على شهادة Deua في منصبه إلى غاية خروجه للتقاعد ؟ أرجوا النظرواعادة الإعتبارلحملة الشهادات الجامعية.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة