التعامل في حالة اهانة في العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

999999 التعامل في حالة اهانة في العمل

مُساهمة من طرف amar2011 في السبت 07 أبريل 2012, 15:08

ماهي سبل التعامل في حالة الاهانة المتكررة من طرف زميل في العمل وشكرا
avatar
amar2011
 
 

ذكر

الاقامة : MSILA

المشاركات : 113

نقاط : 143

تاريخ التسجيل : 24/02/2011

العمل : INGENIEUR

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

999999 رد: التعامل في حالة اهانة في العمل

مُساهمة من طرف hamid2010 في السبت 07 أبريل 2012, 18:14

اعلام المسؤول و خاصة ان تدعم الامر بشهود وممكن ان تكتب للمسؤول مثلا رئيس البلدية وقد تحالا الى مجلس التاديب لسماعكما والنظر في القضية
وتحدد الاجراءات الردعية والعقابية ضد المعتدي
كما يمكنك ان وصل الامر حد السب والشتم على ان لا يكون متبادل ان تطرح القضية امام العدالة فسيعاقب ويندم
لكن حاول ان تتجنب مثل هذا الاشخاص
وربي يبعده عنك
avatar
hamid2010
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 422

نقاط : 592

تاريخ التسجيل : 22/07/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

999999 رد: التعامل في حالة اهانة في العمل

مُساهمة من طرف laaziri1963 في السبت 07 أبريل 2012, 18:21

أحسن له، و أنتظر

المثل يقول " الحسنة تجلب الطير "
توقيع : laaziri1963




كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا
إذا صنعت معروفاً فاستره ، وإذا صُنع معك فانشره
لسانك حصانك إن هنته هانك، وإن صنته صانك . ( الإمام علي رضي الله عنه )

و قال الإمام الشافعي في - اداب العلم -

اصْبِرْ عَلَى مُرِّ الْجَفَا مِنْ مُعَلِّمٍ ××× فَإنَّ رُسُوبَ الْعِلْمِ في نَفَراتِهِ
وَمَنْ لَمْ يَذُقْ مُرَّ التَّعَلُّمِ ساعةً ××× تَجَرَّعَ ذُلَّ الْجَهْلِ طُول حَيَاتِهِ
وَمَنْ فَاتَهُ التَّعْلِيمُ وَقتَ شَبَابِهِ ××× فَكَبِّر عَلَيْهِ أَرْبَعاً لِوَفَاتِهِ
وَذَاتُ الْفَتَى ـ والله ـ بالْعِلْمِ وَالتُّقَى ××× إذَا لمَ يكُونا لا اعْتِبَارَ لِذَاتِه




avatar
laaziri1963
 
 

ذكر

الاقامة : ورقلة

المشاركات : 77

نقاط : 97

تاريخ التسجيل : 14/04/2011

العمر : 54

العمل : متصرف بلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

999999 رد: التعامل في حالة اهانة في العمل

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في السبت 07 أبريل 2012, 22:08

هل هو مسؤول عنك أو مجرد زميل عمل كما تقول
اذا كان مسؤول عنك عليك ان تثبت ذلك بشهادة شاهدان و تقدم شكواك الى المسؤول المباشر لك احترام السلم الاداري ان لم تجد حلا عليك بالتقدم الى السيد وكيل الجمهورية و تعرض شكواك

اذا كان مجرد زميل قدم شكواك للمسؤول المباشر

فان لم تجد هذه الحلول طريقا مجدي استضيفه في حي لروكات لا من شاف و لا من دري
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية