10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



عملية الجرد


شاطر
 #1  
الخميس 05 أبريل 2012, 17:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : يجل
المشاركات : 230
نقاط : 270
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمل : موظف
افتراضيعملية الجرد

معروف ان المواد التي تسجل في دفتر الجرد هي التي لا تهتلك في حينها والدي يبلغ سعرها500.00دج فما فوق ونسجل فوقه رقم جردها
استفسر عن قطع الغيار المقتتناة والتي يتم تركيبها في العتاد المتحرك سواء عند الميكانيكي او بمقر البلدية من طرف ميكاميكي البلدية هل تسجل في دفتر الجرد او لديها تسجيل خاص ادا كان كدالك افيدونا


 #2  
الخميس 05 أبريل 2012, 18:05
 
ذكر
الاقامة : قالمة
المشاركات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 01/04/2012
العمل : رئيس مصلحة
افتراضيرد: عملية الجرد

مبلغ الاشياء التي تستوجب الجرد وهو محدد بـ 300.00 دج وليس 500.00 دج وان كان لديكم نص قانوني يحدد هذا المبلغ اي 500.00 دج افيدونا به .
اما عن تدوينها في دفتر الجرد فالجواب نعم.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة