انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الأربعاء 04 أبريل 2012, 12:58

السلام عليكم انا موظف جديد متصرف بمديرية الادارة المحلية تم ارسالي الى بلدية وانا ازاول عملي فيها منذ عشرة اشهر لكن الذي لم افهمه هل ابقى في هذه البلدية ام يحق لي التبديل ثم ان هناك من قال لي انني تابع لميزانية الدولة مالفرق بينها و بين ميزانية الولاية وكيف يتم ترسيمي مادمت لاعلاقة لي بالادارة المحلية سوى بالاجرة الشهرية ارجو التوضيح و اجركم على الله شكرا

avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف salah eddine bouk في الأربعاء 04 أبريل 2012, 19:57

لاتقلق على وضعيتك فأنت متصرف اداري تابع للأسلاك المشتركة مأخود على عاتق ميزانية الدولة وموضوع تحت تصرف البلدية وأنت تابع للولاية كسلطة للتعيين والتسيير.مع العلم أنه يمكنك التحويل الى مصالح الولاية و البلديات و الدوائرالتابعة لها بقرار من السيد الوالي(مدير الادارة المحلية).
avatar
salah eddine bouk
 
 

ذكر

الاقامة : jijel

المشاركات : 364

نقاط : 517

تاريخ التسجيل : 19/03/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الخميس 05 أبريل 2012, 10:30

شكرا اخي الكريم اذا فأنا لن يتم ادماجي ضمن القانون الاساسي للجماعات الاقليمية لكن قضية التحويل هل يتم ذلك بناءا على طلبي ام القرار يتخذ من طرف مدير الادارة المحلية لانني اشتغل بمنطقة نائية ولا تتوفر بها المواصلات كذلك اتمنى التوضيح حول الترسيم و كيف يتم ذلك ؟؟ وشكرا على كل حال واجركم على الله
avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف benbobo في الخميس 05 أبريل 2012, 17:26

إلى الأخ عثمان صالحي ، لقد حزني وضعك لكنك متصرف إداري يا اخي أي إنك تحمل مستوى جامعي، من قال أنه لا يمكن ادماجك حسب المرسوم 334/11 المؤرخ في 20/09/2011 أطلع على مواده في الصفحة الأولى و الثانية المادة 18 و 19 على ما أظن ستجد الحل لوضعيتك بأن المرسوم يعطيك الحق في الادماج في قانون موظفي الجماعات الإقليمية بشرط أن تقدم طلبا مكتوبا و النموذج سلم للبلديات مع البرنامج الذي اعدته الوزارة و الخاص بالادماج أو إدماج من طرف الهية التي تنتمي إليها من جهة و من جهة أخرى يمكنك التحويل اينما تشاء دون شرط أو قيد لكن في حدود وجود المنصب المالي في الادارة المستقبلة و الموافقة من الهيئتين الأصلية و المستقبلة و كذلك إلى أي إدارة تريدها تكون تحت لواء الوظيفة العمومية و لكن في بعض الحالات فقط يتطلب ترخيص من المفتشية لا غير.
avatar
benbobo
 
 

ذكر

الاقامة : وهران

المشاركات : 123

نقاط : 129

تاريخ التسجيل : 16/04/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف salah eddine bouk في الخميس 05 أبريل 2012, 19:56

كتب الآخ benbobo
" من قال أنه لا يمكن ادماجك حسب المرسوم 334/11 المؤرخ في 20/09/2011 أطلع على مواده في الصفحة الأولى و الثانية المادة 18 و 19 على ما أظن ستجد الحل لوضعيتك بأن المرسوم يعطيك الحق في الادماج في قانون موظفي الجماعات الإقليمية بشرط أن تقدم طلبا مكتوبا و النموذج سلم للبلديات مع البرنامج الذي اعدته الوزارة و الخاص بالادماج أو إدماج من طرف الهية التي تنتمي إليها من جهة و من جهة أخرى يمكنك التحويل اينما تشاء دون شرط أو قيد لكن في حدود وجود المنصب المالي في الادارة المستقبلة و الموافقة من الهيئتين الأصلية و المستقبلة و كذلك إلى أي إدارة تريدها تكون تحت لواء الوظيفة العمومية و لكن في بعض الحالات فقط يتطلب ترخيص من المفتشية لا غير."

أنبهك أيها الآخ benbobo وصاحب السؤال الى ضرورة تصحيح معلوماتك حيث:
1)لا يمكن ادماج المتصرفين الاداريين التابعين للولاية المأخودين على عاتق ميزانية الدولة الموضوعين تحت تصرف البلديات في اطار القانون الأساسي لمستخدمي الادارة الاقليمية طبقا للمرسوم11/334،بل هذه الامكانية متوفرة فقط لأولئك المأخودين على عاتق ميزانية الولاية.
2)يمكن لأي موظف تابع لادارة الولاية موضوع تحت تصرف البلدية التحويل الى مصالح الولاية أو الدوائر و البلديات التابعة لها بقرار من الوالي(مدير الادارة المحلية)دون الحاجة الى فتح منصب مالي من جديد لأن المعني يبقى محتفظا بمنصبه المالي السابق.
3)يتم ترسيم الأعوان التابعين للولاية الموضوعين تحت تصرف البلدية بعد انقضاء فترة التربص حيث يتم تقييم تربصهم من طرف مسؤولهم السلمي وذلك باعداد استمارة نهاية التربص التي يتم امضاؤها من طرف رئيس المجلس الشعبي البلدي وتحول الى مصالح مديرية الادارة المحلية ليتم عرضها على اللجنة المتساوية الأعضاء للسلك التابع له على مستوى الولاية.حيث اما يتقرر ترسيم المعني أو اعادة قضائه لفترة تربص جديدة وذلك بعد مداولة اللجنة بناء على التقييم الوارد في استمارة نهاية التربص.
avatar
salah eddine bouk
 
 

ذكر

الاقامة : jijel

المشاركات : 364

نقاط : 517

تاريخ التسجيل : 19/03/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الأحد 08 أبريل 2012, 09:35

شكرا اخي الكريم على هذه التوضيحات لكن هل يحق لي التقدم بطلب لتحويلي من البلدية التي اشتغل بها الان و بالنسبة لاستمارة نهاية التربص متى يتم اعدادها مع العلم انني اتممت الان 11 شهرا
avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الأحد 08 أبريل 2012, 09:44

كما اود الاستفسار عن امور اخرى فأنا لايحق لي بهذه الصفة اي الوضع تحت تصرف البلدية ان احصل على منحة المسؤولية كما لا يحق لي القيام بمهمة و الحصول على تعويض و لا انتمي الى نقابة ناهيك عن صعوبة الاتصال بالولاية للحصول على شهادة عمل او شهادة الراتب حتى انني لحد الان لست مؤمنا
avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الأربعاء 11 أبريل 2012, 09:34

هل من مساعدة؟؟؟؟
avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الأحد 15 أبريل 2012, 11:06

الرجاء المساعدة فلم يتبقى الكثير من الوقت
avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف zouknane في الإثنين 16 أبريل 2012, 12:54

أما التأمين فأنت مؤمن منذ اليوم الاول من العمل بقوة القانون.

أما استمارة نهاية التربص، فتحررها البلدية مقر عملك، عندما تطلبها إدارتك الأصلية (الولاية).

أما المسؤولية فصحيح أنه لا يمكنك تولي أي منصب نوعي في البلدية كونك تابع للولاية، غير أنه يمكن تكليفك بالإشراف على مصلحة أو مكتب لكن بدون مقابل مادي.

أما بخصوص التنقل في مهام إدارية بوثيقة رسمية (أمر بمهمة)، فمن حقك الإستفادة من التعويضات التي ينص عليها القانون في هذا الشأن، ومن البلدية التي تعمل بها.

أما العمل النقابي فهو حق مكفول دستوريا، ولا يمكن لأي كان أن يمنعك من ممارسته.

أتمنى لك التوفيق، فأنت على ما يبدو تعمل في منطقة نائية بعيدة حتى عن مجال التغطية النقابية.
avatar
zouknane
 
 

ذكر

الاقامة : إيليزي

المشاركات : 1246

نقاط : 1444

تاريخ التسجيل : 26/05/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : هادئ ومسالم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا في حيرة من امري الرجاء المساعدة

مُساهمة من طرف عثمان صالحي في الثلاثاء 17 أبريل 2012, 12:43

شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه التوضيحات ربي يحفضك اما بخصوص المنطقة التي اشتغل بها فهي خارج مجال الالفية لاماء صالح للشرب لا غاز لا علم لا تعليم خليها لله برك
avatar
عثمان صالحي
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 34

نقاط : 49

تاريخ التسجيل : 20/11/2011

العمل : متصرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك