10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حساب التكاليف


شاطر
 #1  
الأحد 01 أبريل 2012, 21:46
 
 
 
انثى
الاقامة : BISKRA
المشاركات : 21
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمل : TECHNICIEN S EN INFORMATIQUE
افتراضيحساب التكاليف

االسلام عليكم
أانا أعمل في مصلحة الأجور بمؤسسة استشفائية وقد طلب مني ملا جداول خاصة بحساب التكاليف
لأجور العمال فهل هذا فعلا من ضمن واجبات موظف مصلحة الأجور وإذا كان كذلك فهل يتم حساب كل شهر على حدى
وكيف تتم طريقة الحساب
لمن يملك معلومات كافية أرجو إفادتي في الموضوع
وشكرا مسبقا


 #2  
الإثنين 02 أبريل 2012, 16:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : bordj bouararidj
المشاركات : 218
نقاط : 236
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
العمر : 32
العمل : chef bureau
افتراضيرد: حساب التكاليف

السلام عليكم
يا اخي في الهيكل التنظيمي يوجد مكتب حساب التكاليف و الدخول يتتبع للمديرية الفرعية للمصالح الصحية
اما حاليا فهو معمول كما تقول انت حيث يقام بتقسيم المهام على عدة مصالح ثم يتم جمعها






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة