10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مبروك لموظفي و عمال بلدية اولاد جلال


شاطر
 #1  
الجمعة 30 مارس 2012, 12:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 169
نقاط : 323
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمل : fonc
المزاج المزاج : normal
افتراضيمبروك لموظفي و عمال بلدية اولاد جلال

بسم الله الرحمان الرحيم
نحن موظفي و عمال بلدية اولاد جلال بولاية بسكرة بعد الاضراب الذي تم تنظيمه و لمدة يومين تم صرف مستحقاتنا . كاملة من 2008 الى 2011 و تم صبها بصكوكنا البريدية حتى ان مغلب الموظفين تم سحب هذه المستحقات فهنيئا لنا و العاقبة للبلديات الاخرى . فحقا كما يقول المثل ما ضاع حق من ورائه مطالب


 #2  
الجمعة 30 مارس 2012, 12:19
مشرف البلديات والحالة المدنية
مشرف البلديات والحالة المدنية
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 1883
نقاط : 3178
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 33
العمل : administrateur
المزاج المزاج : القناعة كنز لا يفنى
افتراضيرد: مبروك لموظفي و عمال بلدية اولاد جلال

بصحتكم


 #3  
الجمعة 30 مارس 2012, 23:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 184
نقاط : 306
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
العمر : 41
العمل : البلدية
افتراضيرد: مبروك لموظفي و عمال بلدية اولاد جلال

مبروكككككككككككك


 #4  
السبت 31 مارس 2012, 09:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 23
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمل : Fonctionnaire
افتراضيرد: مبروك لموظفي و عمال بلدية اولاد جلال

مبروك لعمال بلدية اولاد جلال



 #5  
السبت 31 مارس 2012, 19:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : بسكرة
المشاركات : 35
نقاط : 43
تاريخ التسجيل : 31/12/2011
العمل : lموظف
افتراضيرد: مبروك لموظفي و عمال بلدية اولاد جلال

الف مبروك







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة