10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



هنيئا لبلدية حاسي الرمل


شاطر
 #1  
الأربعاء 28 مارس 2012, 20:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 51
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : موظف
افتراضيهنيئا لبلدية حاسي الرمل

و أخيرا تنفس عمال بلدية حاسي الرمل الصعداء بعد عدة معارك كر و فر بين الموظفين و المسؤولين و بتاريخ : 26/03/2012 إنتصر الحق على الباطل الفضل يعود لله وحده ثم ثلة من الموظفين الأكفاء الشجعان و بتدخل السيد : النائب الأول لبلدية حاسي الرمل و السيد رئيس دائرة حاسي الرمل و في وقت قياسي في نفس اليوم و أمام مرأى رئيس دائرة حاسي الرمل تم بفضل الله تأشيرة قرارات الإدماج و قد خصصت الإدراة المحلية لولاية الأغواط مبالغ لابأس بها و هي مشكورة لتغطية جميع المخلفات كما لا يفوت عمال بلدية حاسي الرمل ( الإداريين و عمال النظافة ) بالشكر للباطوني و كل من ساهم في هذه النتيجة الطيبة من مسؤول أو منتخب و نتمنى العاقبة لجميع العمال بلديتنا و لسائل عمال بلديات الوطن .علـى قدر أهل العزم تأتي العزائم


 #2  
الأربعاء 28 مارس 2012, 22:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 57
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 23/11/2011
العمل : admin
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

ألف مبروك و العافبة للباقين...


 #3  
الأربعاء 28 مارس 2012, 22:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 31/12/2011
العمل : عامل
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

الشكر كل الشكر لسادة لحسن بن التومي و السيد ولاد الطاهر عيسى على مساعيهم الجبارة
وقوق كل هاذا الدولة الجزائرية


 #4  
الخميس 29 مارس 2012, 20:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 51
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

الشكر لجميع الموظفين ببلدية حاسي الرمل خاصة ( الباطوني , علي كعبوش , بن مجغاية حرزلله , بن مجغاية مداني , و الرجالة ) و أسأل من هو الباطوني كما أشكرك لأني أعرفك جيدًا ( إن الخفاش إذا رأى الطيور قال أنا منهم و إذا رأى الفئران قال أنا منهم ) ( ليس الكلب الشجاع من ينبح على جثة أسدٍ ) و لا تسمك العصا من الوسط .


 #5  
الخميس 29 مارس 2012, 21:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 23
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمل : Fonctionnaire
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

باسمي الخاص أشكر كل الموظفين الذين سهروا على اتمام ملفات العمال من موظفين ومسؤوليين محليين ولاننسئ اطارات الجهة الوصية بالولاية واطارات الوظيفة العمومية و العمال الذين كانو في المستوى على التحلي بالصبر وروح المسؤلية وليس من طبعنا أن نشتم ونهين الغير



 #6  
الخميس 29 مارس 2012, 21:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 51
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

نقدر مجهودك فعلاً و جاحدًا من ينكره يد الله مع الجماعة لكن الشكر يكون لمستحقيه أولا و الحق يعلى و لا يعلى عليه كفاحنا لا يزال مستمرفعلينا لم الشمل و ضم الصفوف لما هو آتي أما ما نحن عليه فقد مضى و ولــى تمامـًا المثل العربي يقول " رقيه تعرف سنو " هدفنا واحد و ما سرحت به فيدخل في مثل " إرمى بالخطاء يأتيك الصواب " و فعلاً مجهودك وحدك مصان و مدخرًا لحين الحاجة الآتية قريبًا و شكرًا أخي لحسن .


 #7  
الخميس 29 مارس 2012, 22:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : الوادي
المشاركات : 800
نقاط : 1118
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمل : مهندس
المزاج المزاج : اتق الله حيثما كنت
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

مبارك عليكم


 #8  
الخميس 29 مارس 2012, 22:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 23
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمل : Fonctionnaire
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

اثلجت قلبي بعباراتك وقلبي ابيض مثل الحليب للجميع


 #9  
الجمعة 30 مارس 2012, 10:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 31/12/2011
العمل : عامل
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

يا عباس لما تجرح بكلامك كن دمقراطي انا رايت بئم عين لحسن و عيس فلولاية
كيما شفتك انتا ثاني تناضل والا لزم نشكروك وحدك فقط


 #10  
الجمعة 30 مارس 2012, 11:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

قرارات الإدماج تم تأشيرها ... الملخلفات في طريقها إلى جيوبكم و الحمد لله ... فلماذا تفسدون على انفسكم هذه النعمة .. و بدل أن تحمدوا الله ها أنتم تنهشون لحوم بعضكم البعض ... تأشير قرارت الإدماج ليس مكسبا للعمال .. هو إجراء إداري يتوجب على الهيئة المستخدمة إنجازه بدون " مزيـــة " من أي أحد ... فلتناضلوا من أجل هدف حقيقي ... فهذا ليس هدفا ...


 #11  
الجمعة 30 مارس 2012, 18:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 23
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمل : Fonctionnaire
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

كلماتك في محلها اخي karmes
حبيت نتعرف عليك


 #12  
الجمعة 30 مارس 2012, 20:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

قد أزورك قريبا في بلدية حاسي الرمل ...


 #13  
الجمعة 30 مارس 2012, 21:38
 
 
 
انثى
الاقامة : algerie
المشاركات : 64
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
العمل : admin
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

و الله قلت الصواب اخ karmes ، و اود ان اقول لكم يا عمال بلدية حاسي الرمل انكم متأخرين جدا لا اعلم كيف انتم فرحين ،البلديات الأخرى استلمت المخلفات كلها من 2008 في شهر جانفي وانتم فرحين لمجرد التأشيرة على قرارات الإدماج كأنكم لستم افراد من المجتمع الجزاري و الله امر محزن ،لأن مع غلاء المعيشة تصبح المخلفات لا معنى لها خاصة اذا مرعليها شهر اخر ، ربي يكون في عونكم .


 #14  
الجمعة 30 مارس 2012, 23:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : msila
المشاركات : 1167
نقاط : 1709
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمل : .
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

ان الدراهم في الاماكن كلها
تكسو الرجال مهابه وجمالا
فهي اللسان لمن اراد فصاحه
وهي السلاح لمن اراد قتالا


 #15  
السبت 31 مارس 2012, 18:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : الاغواط
المشاركات : 41
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 33
العمل : موظف
المزاج المزاج : لاباس الحمد لله
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

مبرووووووووووووك عليكم لكن قلت لكم لا تنسو أن تشكروا أمين خزينة حاسي الرمل



 #16  
السبت 31 مارس 2012, 19:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 23
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمل : Fonctionnaire
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

نعم أخي mouhad2222نشكر كل من ساهم ومازال يساهم في استرجاع الحق لاصحابه ومن بينهم السيد بوجمعة أمين الخزينة


 #17  
الأحد 01 أبريل 2012, 12:18
 
 
 
ذكر
الاقامة : msila
المشاركات : 1167
نقاط : 1709
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمل : .
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مبرووووووووووووك عليكم لكن قلت لكم لا تنسو أن تشكروا أمين خزينة حاسي الرمل
عندنا في ولاية المسيلة نقل لمن ادى عملا و احسنه من الموظفين بلا مزيا ان لم تكن انت يوجد غيرك
مبروك عليكم


 #18  
الأحد 01 أبريل 2012, 17:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 242
نقاط : 298
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
العمر : 39
العمل : cid
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

تحيا المسيلة


 #19  
الأحد 03 يونيو 2012, 22:13
 
 
 
انثى
الاقامة : laghouat
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : fairness
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

و الله يا لحسن مثلك لا يستحق و لو ذرة شكر لأنه لا يعرفك إلا من عاشرك و عرف أعمالك و مساعيك الجبارة من أجل الدفاع عن العمال و حقوقهم المهضومة تماما!!!!!! يا إخوتي أستحلفكم بالله أن تزوروا يوما و تسألوا عمال بلدية حاسي الرمل ماذا فعل من أجلهم النقابي المثابر الممثل و للأسف الشديد للإتحاد العام للعمال الجزائريين هذه النقابة التي لطالما إحترمناها و تمنينا أن نكون دائما من مؤيديها و لكن و للأسف الشديد مثلها في بلدية حاسي الرمل رجل منافق أو بالأحرى رجلين منافقين كان كل همهما تحقيق مصالحهما و مساعدة بعض المسؤولين الطغاة و الجشعين في قهر عمال و عاملات البلدية و قطع أرزاق الكثيرين و.....و.......و.......و........لا تعد و لا تحصى جرائمكم يا أيها المنافقون...و لكن هيهات هيهات فيوم حسابكم إقترب لا محال وستنالون عقابكم في الدنيا و في الآخرة وعندها سينفعكم أسيادكم الجهلة الذين كنتم و لا زلتم تتسترون على أعمالهم الخبيثة و مكائدهم اللاإنسانية التي يكيدونها للعمال الضعفاه الذين لجأؤوا إلى مساعدتكم آلاف المرات و لكن للأسف الشديد كان كل همكم إرضاء أسيادكم المتسلطين
أما فيما يخص وقوفقكم من أجل تسديد أجور العمال أو نيل مخلفات أجورهم فهذه النكتة إلعبوها مع أمثالكم من الجهلة لأن كل العمال دافعوا عن حقوقهم بأنفسهم أما أنتم فكنتم تغطصون رؤوسكم في الأرض كما تفعل النعامة و تترصدون آخر مرحلة لتسديد الأجور و المخلفات ثم تخرجون رؤوسكم و تتعالو أمام الموظفين و تدعون بكل وقاحة بأنكم رواد الحرب و أصحاب الحق يا إخوة الكذب و حلفاء الباطل دمركم الله يا مفسدين يا منافقين و أنتم تعرفون أنفسكم جيدا يا أعداء الحق وحاشا الباقين كأمثال السيد بن التركي حفظه الله تعالى. فكل يعرف نفسه و ما قدم لغيره من خير أو شر
فقنالك يا لحسن ويلا راك رجل و صاحب حق فرد علي وسترى ما سيعلمه الجميع عنك و عن خطاك السوداء في سبيل إعطاء الحق لأصحابه
آه نسيت شيئا آخر وهو أن ليس كل من يذهب للولاية من سائق أو حارس أو....يعني أنه ساهم في رد حقوقنا!!!!! فليعرف كل مقامه و لا داعي أن يتعدى أحد حدوده .


 #20  
الأحد 03 يونيو 2012, 22:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 369
نقاط : 416
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : non fumeur
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

ca c'est trés fort
dieu te garde chere


 #21  
الأحد 03 يونيو 2012, 22:49
 
 
 
انثى
الاقامة : laghouat
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : fairness
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

و الله صدقت يا أخي المنصوري عندما قلت : ( إن الخفاش إذا رأى الطيور قال أنا منهم و إذا رأى الفئران قال أنا منهم ) ( ليس الكلب الشجاع من ينبح على جثة أسدٍ ) و لا تمسك العصا من الوسط .

و بما أن الذباب و رغم مضرته إلا أن وجوده ضروري في التوازن البيئي والمثل ينطبق على هؤلاء الطفيليات


 #22  
الإثنين 04 يونيو 2012, 22:14
 
انثى
الاقامة : (!:$)
المشاركات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمل : في اطار عقو د الهف و اشغال الشباب
افتراضيللاسف هذه هي الحقيقة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
و الله يا لحسن مثلك لا يستحق و لو ذرة شكر لأنه لا يعرفك إلا من عاشرك و عرف أعمالك و مساعيك الجبارة من أجل الدفاع عن العمال و حقوقهم المهضومة تماما!!!!!! يا إخوتي أستحلفكم بالله أن تزوروا يوما و تسألوا عمال بلدية حاسي الرمل ماذا فعل من أجلهم النقابي المثابر الممثل و للأسف الشديد للإتحاد العام للعمال الجزائريين هذه النقابة التي لطالما إحترمناها و تمنينا أن نكون دائما من مؤيديها و لكن و للأسف الشديد مثلها في بلدية حاسي الرمل رجل منافق أو بالأحرى رجلين منافقين كان كل همهما تحقيق مصالحهما و مساعدة بعض المسؤولين الطغاة و الجشعين في قهر عمال و عاملات البلدية و قطع أرزاق الكثيرين و.....و.......و.......و........لا تعد و لا تحصى جرائمكم يا أيها المنافقون...و لكن هيهات هيهات فيوم حسابكم إقترب لا محال وستنالون عقابكم في الدنيا و في الآخرة وعندها سينفعكم أسيادكم الجهلة الذين كنتم و لا زلتم تتسترون على أعمالهم الخبيثة و مكائدهم اللاإنسانية التي يكيدونها للعمال الضعفاه الذين لجأؤوا إلى مساعدتكم آلاف المرات و لكن للأسف الشديد كان كل همكم إرضاء أسيادكم المتسلطين
أما فيما يخص وقوفقكم من أجل تسديد أجور العمال أو نيل مخلفات أجورهم فهذه النكتة إلعبوها مع أمثالكم من الجهلة لأن كل العمال دافعوا عن حقوقهم بأنفسهم أما أنتم فكنتم تغطصون رؤوسكم في الأرض كما تفعل النعامة و تترصدون آخر مرحلة لتسديد الأجور و المخلفات ثم تخرجون رؤوسكم و تتعالو أمام الموظفين و تدعون بكل وقاحة بأنكم رواد الحرب و أصحاب الحق يا إخوة الكذب و حلفاء الباطل دمركم الله يا مفسدين يا منافقين و أنتم تعرفون أنفسكم جيدا يا أعداء الحق وحاشا الباقين كأمثال السيد بن التركي حفظه الله تعالى. فكل يعرف نفسه و ما قدم لغيره من خير أو شر
فقنالك يا لحسن ويلا راك رجل و صاحب حق فرد علي وسترى ما سيعلمه الجميع عنك و عن خطاك السوداء في سبيل إعطاء الحق لأصحابه
آه نسيت شيئا آخر وهو أن ليس كل من يذهب للولاية من سائق أو حارس أو....يعني أنه ساهم في رد حقوقنا!!!!! فليعرف كل مقامه و لا داعي أن يتعدى أحد حدوده .


يا اخت عند حق لكن هذه نتاج الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب

لا بكل بساطة لم تعد تلك المناصب التي يشغلها هؤلاء الشياتين و المنافقين لا تعطى على اساس المؤهلات الدراسية او بحسب الخبرة الادارية

و انما كما تعرفين هنا تعطى على اساس العروشية و ة التدلال



 #23  
الإثنين 04 يونيو 2012, 22:54
 
 
 
انثى
الاقامة : laghouat
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : fairness
افتراضيرد: هنيئا لبلدية حاسي الرمل

فعلا الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب
فالناس بأخلاقها لا بأموالها و مناصبها و أنت تعرفين جيدا يا أختي من أقصد لأنك و الحمد لله كنت من بين الشاهدين على كل أنواع الظلم و الطغيان و القهر الذي مارسه بعض المسؤولين المنحطين في البلدية و أمثالهم في حق الموظفين و خاصة الموظفات الشريفات و اللائي أبين أن يرضخن لهؤلاء السفلة و أردن نيل حقوقهن بالعزة و الكرامة . حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم يا مجرمين. و موعد نصرنا قريب بإذن الله.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة