10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية


شاطر
 #1  
الأحد 25 مارس 2012, 17:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : Boumerdes
المشاركات : 93
نقاط : 107
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمل : TS INFORMATIQUE
افتراضيهل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

السلام عليكم
هل يحق لاي موظف ان يعرف نقطة مردودبته او يعترض عليها
اريد ان اعرف بالتفصيل لانني مليت وكرهت من عدم التنقيط غير عادل للمسؤول المباشر


 #2  
الأحد 25 مارس 2012, 18:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 162
نقاط : 166
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

أننا في الجزائر من حقك قانونا أن تعرف نقطة مردوديتك وأن ترفع طعنا بها لللجنة المتساوية الأعضاء



 #3  
الأحد 25 مارس 2012, 18:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : 放血
المشاركات : 77
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمل : 学历,计算机技术员
المزاج المزاج : 不错
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

ليس لديك الحق بأن تعرف نقطة المردودية , أما نقطة الدرجة لك الحق بأن تعرف وأن تمضي عليها أو تعارضها


 #4  
الأحد 25 مارس 2012, 19:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : Boumerdes
المشاركات : 93
نقاط : 107
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمل : TS INFORMATIQUE
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

ممكن التنظيمات التي تقول هذا


 #5  
الأحد 25 مارس 2012, 19:42
 
 
 
ذكر
الاقامة : تقرت
المشاركات : 98
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمل : ملحق رئيسي للادارة
المزاج المزاج : الحمد الله على كل حال
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

نقطة المردودية حق يعطى للمسؤول هو غير مجبر على اشهارها و لكن في الاخير هي تحصيل حاصل لانك ستعرفها عند تلقيك لمرتبك او حتى قبل ذلك من خلال علاقتك بمسؤولك المنقط على خلاف نقطة التقييم السنوي فانه يتعين على المسؤول ان يريك نقطتك و الامضاء عليها كعلامة على رضائك عنها .


 #6  
الإثنين 26 مارس 2012, 18:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 51
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
العمل : ensiegnent
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

لك كامل الحق اخي انظر: المادة102 من قانون الوظيفة العمومية: تبلّغ نقطة التقييم إلى الموظف المعني الذي يمكنه أن يقدم بشأنها تظلما إلى اللجنة الادارية المتساوية الأعضاء اﻟﻤﺨتصة التي يمكنها – اقتراح مراجعتها –


 #7  
الإثنين 26 مارس 2012, 20:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : تقرت
المشاركات : 98
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمل : ملحق رئيسي للادارة
المزاج المزاج : الحمد الله على كل حال
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لك كامل الحق اخي انظر: المادة102 من قانون الوظيفة العمومية: تبلّغ نقطة التقييم إلى الموظف المعني الذي يمكنه أن يقدم بشأنها تظلما إلى اللجنة الادارية المتساوية الأعضاء اﻟﻤﺨتصة التي يمكنها – اقتراح مراجعتها –
معذرة يا اخي هذا في ما يخص نقطة التقييم و ليس نقطة المردودية


 #8  
الثلاثاء 27 مارس 2012, 18:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 51
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
العمل : ensiegnent
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

لاحظ بتمعن هذه المادة التي تفسر معنى التقييم ، المادة 98: : يهدف تقييم الموظف إلى - الترقية في الدرجات - الترقية في الرتبة - منح امتيازات مرتبطة بالمردودبة وتحسين الأداء


 #9  
الأربعاء 28 مارس 2012, 19:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : Boumerdes
المشاركات : 93
نقاط : 107
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمل : TS INFORMATIQUE
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

شكرا اخي
كل شيء تجدونها
في الصفحة 8 المادة 98 و 102
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


 #10  
الأحد 22 أبريل 2012, 13:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 10
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 10/05/2011
العمل : fonctinnaire
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

هل للموظف الحق في الإطلاع على نقطة المردودية قبل قبضها


 #11  
الإثنين 30 أبريل 2012, 13:31
 
 
 
انثى
الاقامة : oran
المشاركات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمل : ing inf
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

est ce que celui qui possede un poste specifique est aussi noté comme tout les employés ?


 #12  
الإثنين 30 أبريل 2012, 13:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

تقييم المردودية ليس سرا من أسرار الأمن القومي ... فلماذا القول بعد حق الموظف في الإطلاع على تقييمه ؟ صحيح أن من صلاحية المسؤول تقييم مرؤوسيه و لكنه يفعل ذلك طبقا لمعايير و ضوابط محددة و ليس كما يحلو .. و بالتالي يجب إطلاع الموظف على تقييمه ليرى مدى غحترام المسؤول لتلك الضوابط و المعايير



 #13  
الإثنين 30 أبريل 2012, 21:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1275
نقاط : 1494
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

للموظف الحق في الاطلاع على نقطة المردودية
لكي يحسن من أدائه في المرة القادمة
لماذا دائما تتهمون الموظف بنية السوء
هل شرط هو الاطلاع من أجل الشكوى؟؟؟؟
يمكن أنه يريد أن يحسن من مستواه فيطلع وله كل الحق
وانا كمدير مادمت متأكدا من تقييمي ليه، فلماذا أخفي عنه النقطة؟؟؟
يقول المثل: لي ما في كرشو تبن ما يخاف من النار



 #14  
الثلاثاء 01 مايو 2012, 09:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

كلامك في محله أخي تواتي ... فقد يكون الإطلاع على التقييم حافزا لتصحيح النقائص .. هذا إذا لم نتحدث عن الشكوى و الإحتجاج و الإعتراض طبعا ... كما أن إطلاع الموظف على تقييمه يجعله يشعر بأنه " ذي أهمية " في نظر مؤسسته .. و أنه لا ينظر إليه كسلعة أو كجماد يتم التصرف فيه دون العودة إليه.
و كما قلت أخي طالما أنني متأكد من أن تقييمي للموظف سليم و موضوعي فلماذا أخفي عليه العلامة... و في الختام حتى و إن تم إخفاء النقطة الممنوحة للعامل فإن مبلغ المردودية يجعله يعرف ذلك.


 #15  
الثلاثاء 01 مايو 2012, 12:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 162
نقاط : 166
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: هل يحق للموظف ان يعرف نقطة المردودية

أغلبية المدراء لايطلعون العمال على نقاطهم







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة