10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص نفقات الحفلات و الاستقبالات.


شاطر
 #1  
الأحد 18 مارس 2012, 20:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : jijel
المشاركات : 364
نقاط : 517
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيبخصوص نفقات الحفلات و الاستقبالات.

الرجاء من كل من بحوزته التعليمة الوزارية رقم 1162المؤرخة في 24 جوان 1987المتعلقة بالحفلات و الإستقبالات أو أية وثيقة متعلقة بهذا النوع من النفقات أن يزودنا بها وأجره على الله.






 #2  
الإثنين 07 ديسمبر 2015, 21:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 1984
نقاط : 2009
تاريخ التسجيل : 05/04/2015
العمل : محاسب
افتراضيرد: بخصوص نفقات الحفلات و الاستقبالات.

Mr l I.P. DU TRESOR S.V. P. LA NOTE 336 DU21/12/1991 AYANT TRAIT A LA NON PRISE EN CHARGES DES DPENSES LORS DES  FETES  ET CEREMONIES  --HEBERGEMENT ET RESTAURATION DES PERSONNES ETRANGERES A LA COLLECTIVITE LOCALE ET MEME LES  FONCTIONNAIRES EN MISSION  AUPRES DES MINISTERES  TOUT EN BENEFICIANT DU QUART DES FRAIS  MERCI






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة