10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤال بخصوص مداولة تخصيص أموال لصرف مخلفات عمال البلديات .


شاطر
 #1  
الأحد 18 مارس 2012, 08:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 422
نقاط : 562
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 56
العمل : موظف
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيسؤال بخصوص مداولة تخصيص أموال لصرف مخلفات عمال البلديات .

بعد أن تم حساب المخلفات المالية لعمال البلدية و ارسالها الى امين خزينة البلدية رفض هذا الأخير الشروع في تسديدها و السبب يرجع الى عدم ارفاقها بمداولة تخصيص أو فتح قرض مالي لهذه المخلفات .
السؤال المطروح هو : هل يتم تحرير مداولة فتح قرض مالي لهذا الغرض ؟ علما أن الميزانية الأولية لسنة 2012 مصادق عليها من طرف الولاية .
و كذلك هناك مقررات تحتوي على أموال خاصة وردت الينا مؤخرا تغطي مبلغ المخلفات في الأجور تقريبا .
ما العمل ؟
و شكرا .




 #2  
الأحد 18 مارس 2012, 09:11
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 316
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: سؤال بخصوص مداولة تخصيص أموال لصرف مخلفات عمال البلديات .

يتم فتح هذه الاعتمادات بمداولة وترسل هذه المداولة مع المخلفات الى امين خزينة البلديات


 #3  
الأحد 18 مارس 2012, 18:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : وهران
المشاركات : 123
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: سؤال بخصوص مداولة تخصيص أموال لصرف مخلفات عمال البلديات .

إلى السيد tabsal نعم يا أخي مادمت تحصلت على المقرارات التي تبين هذه المصاريف و المخلفات يجب إعداد مداولة في هذه الخصوص كأي مبلغ تحصلت عليه البلدية عن طريق إعانة مالية أو مقرارات يجب إعداد مداولة في هذا الخصوص من أجل تبيان لأمين الخزينة أين توضع هذه الأموال فقط


 #4  
الإثنين 19 مارس 2012, 19:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 242
نقاط : 298
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
العمر : 39
العمل : cid
افتراضيرد: سؤال بخصوص مداولة تخصيص أموال لصرف مخلفات عمال البلديات .

الاعانات يتم صرفها بموجب مداولة ، يتم فتح إعتماد مالي بالايرادات و النفقات و تعيين المادة و الباب الذي ستصرف فيه الاعانة . والله أعلم.


 #5  
الخميس 22 مارس 2012, 19:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلــــــــــــــــــة
المشاركات : 737
نقاط : 767
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمل : متصرف
المزاج المزاج : هادئ ومحب الخير لكل الناس
افتراضيرد: سؤال بخصوص مداولة تخصيص أموال لصرف مخلفات عمال البلديات .

يجب أن تدرك ياخي الكريم ..بعد إعداد الميزانية الأولية والمصادقة عليها من طرف الوصاية أي عانة مالية تأتي بعدها يجب أن تخضع لمداولة المجلس بفتح إعتماد مالي للتسوية بالميزانية الإضافية ..
أو مداولة فتح ترخيص خاص للتسوية بالحساب الإداري .إذا كانت إيرادات مرتبطة بالسنة المالية 2011 لإن نهاية السنة المالية 31/03/2012 .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة