جزائرييييييييييييي

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف faridb في السبت 10 مارس 2012, 19:14

كتب موظف بلدية مغبون :

على هذا حالة البلدية من سيئ لاسوء يا ابو عصرنة .
ابتعدوا و خذوا التقاعد و سترو العصرنة

;وعلق عليها moulay-tayeb
اقول لك بان هدا الشخص لم يخطا ، وما قاله صحيح ، لانه نطقها بالعامية اي علهدا اوكي ، ولو كتبها لقال لك لهدا .
وللاثرء يا اخوة،
نقول موظف بلدية مغبون تخرج في جامعة .............
ولا نستطيع القول موظف بلدية مغبون تخرج من جامعة ............، لان هنا خطا لغوي
واسالوا على هدا ، دكاترة العالم في اللغة
وانا على يقين بان موظف بلدية مغبون جامعي متخرج في جامعة سطيف.
وفقك الله وسدد خطاك
avatar
faridb
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 336

نقاط : 561

تاريخ التسجيل : 09/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : عادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الأحد 11 مارس 2012, 07:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:كتب موظف بلدية مغبون :

على هذا حالة البلدية من سيئ لاسوء يا ابو عصرنة .
ابتعدوا و خذوا التقاعد و سترو العصرنة

;وعلق عليها moulay-tayeb
اقول لك بان هدا الشخص لم يخطا ، وما قاله صحيح ، لانه نطقها بالعامية اي علهدا اوكي ، ولو كتبها لقال لك لهدا .
وللاثرء يا اخوة،
نقول موظف بلدية مغبون تخرج في جامعة .............
ولا نستطيع القول موظف بلدية مغبون تخرج من جامعة ............، لان هنا خطا لغوي
واسالوا على هدا ، دكاترة العالم في اللغة
وانا على يقين بان موظف بلدية مغبون جامعي متخرج في جامعة سطيف.
وفقك الله وسدد خطاك
نقول موظف بلدية مغبون ، فعلا اسم على مسمى ، لكن ما سبب هذا الغبن ، أليس مستواه الضعيف الذي لا يتلاءم وتلك الوثيقة المطبوعة على ورق كارتوني من حجم 21/29 مكتوب عليها شهادة جامعية
نقول جامعة تلمسان مصنفة الأولى وطنيا ،،،،،جامعة سطيف ما تصنيفها وطنيا ؟؟؟؟ لكن جامعة تلمسان مصنفة في رتبة متقدمة عالميا انها الرتبة 6275 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟أي جامعة دولية وراءها ؟ لا أظنها الا جامعة بلاد الواق واق
لتلطيف الجو هاكم هذه النكتة ، أحد الأطفال أتى والده فرحا وببراءة قال له لقد تحصلت على الرتبة الثانية فهنأه الوالد لكن سأله كم تلميذ في القسم فأجابه أنا وابن الجيران ......
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأحد 11 مارس 2012, 10:27

يُخَاطِبني الجامعي بِكُلِّ قُبْحٍ
فأَكْرَهُ أنْ أكُونَ لَهُ مُجيبَا .

. يَزِيدُ سَفَاهَةً فأزِيدُ حِلْماً
كَعُودٍ زَادَهُ الإِحْرَاقُ طِيبَا .

avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف manimani في الأحد 11 مارس 2012, 10:47

اذا كان اغلب الجامعين مستواهم ضعيف فهذا ذنب النظام في كل المجالات يجرون وراء الأرقام أن مهندس دولة و أعمل حارس لانكم انتم الشيوخ و أصحاب المستويات الضعيفة جالسون على كراسيكم حتى يأتيكم الأجل و تنشرون دعايات أن مستوايات الجامعيين هو الأضعف

أليس المسيرون الضعفاء من يسيرون هذه البلاد إذن لا عجب فالذنب ذنبكم

أنا أسير نصف مصلحة و أخطاءكم اللغوية لا تعد و لا تحصى تخرجون المراسلات القديمة و تكتبون عليها مجرد نسخ و لصق
لكن لا تقبلون النصيحة لأنكم معقدون و عقدتكم الجيل الصاعد المهمش
avatar
manimani
 
 

ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 76

نقاط : 91

تاريخ التسجيل : 02/12/2011

العمل : gardien
المزاج المزاج : منحوس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف faridb في الأحد 11 مارس 2012, 11:13

moulay-tayeb
ربما نسيت يا صديقي ان جامعة سطيف تلقب بجوهرة الجامعات ، اعد الدراسة وافدنا بالتصنيف ، تعلم بان هناك ثلاثة اقطاب جامعية ، والفضل لرئيس الجمهورية ، وحتى في مجال البحث العلمي فلها في هدا الشان تصنيف عالمي ، وكانت الاولى هنا في الجزائر ، فكر معي واستعمل عقلك ، كم من زيارة ميدانية لفخامة رئيس الجمهورية لجامعة سطيف ، كم عدد الزيارات لدكاترة العالم ، سفراء دول ، وحتى رئيس اللجنة العالمية للاعجاز العلمي في القران الكريم ، وكنت دوما حاضرا يا طيب ، اسال او ابحث ، وستجد بان قاعة المحاضرات صالح كرمي ، كانت فيها ارقى المحاضرات في العالم المعاصر ، قاعة المحاضرات مولود قاسم نايت بلقاسم ، هي الاخرى غنية عن كل تعريف ، اعطيك معلومة من ارقى المستويات ، هناك دكاترة في جامعة سطيف ، اصحاب نظريات ، صنفوا عالميا من ضمن مفكري القرن.
نظرياتهم تدرس في جامعات غربية ، وانتم مازلتم تحقدون على ابناء دويكم ، فالافضل لكم ان تعدوا الى رشدكم .


اصبر على كيد الحسود فان صبرك قاتله فالنار تاكل نفسها ان لم تجد ما تاكله
avatar
faridb
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 336

نقاط : 561

تاريخ التسجيل : 09/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : عادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الأحد 11 مارس 2012, 13:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:moulay-tayeb
ربما نسيت يا صديقي ان جامعة سطيف تلقب بجوهرة الجامعات ، اعد الدراسة وافدنا بالتصنيف ، تعلم بان هناك ثلاثة اقطاب جامعية ، والفضل لرئيس الجمهورية ، وحتى في مجال البحث العلمي فلها في هدا الشان تصنيف عالمي ، وكانت الاولى هنا في الجزائر ، فكر معي واستعمل عقلك ، كم من زيارة ميدانية لفخامة رئيس الجمهورية لجامعة سطيف ، كم عدد الزيارات لدكاترة العالم ، سفراء دول ، وحتى رئيس اللجنة العالمية للاعجاز العلمي في القران الكريم ، وكنت دوما حاضرا يا طيب ، اسال او ابحث ، وستجد بان قاعة المحاضرات صالح كرمي ، كانت فيها ارقى المحاضرات في العالم المعاصر ، قاعة المحاضرات مولود قاسم نايت بلقاسم ، هي الاخرى غنية عن كل تعريف ، اعطيك معلومة من ارقى المستويات ، هناك دكاترة في جامعة سطيف ، اصحاب نظريات ، صنفوا عالميا من ضمن مفكري القرن.
نظرياتهم تدرس في جامعات غربية ، وانتم مازلتم تحقدون على ابناء دويكم ، فالافضل لكم ان تعدوا الى رشدكم .

اصبر على كيد الحسود فان صبرك قاتله فالنار تاكل نفسها ان لم تجد ما تاكله
ان كنت تتحدث عن الهياكل والعمران ربما تكون جامعة سطيف من أحسن الجامعات عالميا ، ان كنت تتحدث عن الأساتذة الأفاضل من مقيمين وزائرين فهم فعلا من أحسن أساتذة العالم ونفتخر بهم ، ان كنت تتحدث عن بعض من وفرت لهم الدولة كل هذا أقصد الطلبة ــ أستسمح النخبة منهم ــ فكثير ممن يلج الجامعة يفترض فيهم أن يوجهوا لمعاهد التكوين المهني لتعلم حرفة هي أفيد لهم وتضمن لهم المستقبل بالتأكيد ، وللافادة أنقل هذا الموضوع عن الشروق اليومي وبعدها لا تجبني بل توجه بملاحظاتك الى اليومية المذكورة لكن لا بأس ان ذكرتنا بتصنيف جامعة سطيف التي انتسبت لها يوما ،
الشروق أون لاين: أحسن جامعة في الجزائر تحتل المرتبة 6275 عالميا
أحسن جامعة في الجزائر تحتل المرتبة 6275 عالميا
================================================================================
فضيلة مختاري في 25-02-2012 19:39

]كشفت مصادر مُطلعة، تنامي قلق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من التصنيفات العالمية لهيئات رسمية كبرى تُدرج في كل مرة الجامعات الجزائرية في ذيل الترتيب، مما أصبح يحرج القائمين على وضع التعليم العالي، في ظل الشروط التعجيزية التي تفرض على التحاق الطلبة الجزائريين بجامعاتها ناهيك عن رفض معادلة الشهادة الجزائرية بنظيرتها الأوربية وحتى الآسيوية.
لم ترحم التصنيفات العالمية الجامعات الجزائرية لا من حيث نوعية التعليم ولا حتى منحيث التطورات والإصلاحات فأكبر ثلاث تصنيفات عالمية لم تدرج ولا جامعة جزائرية ضمن أحسن 500جامعة في العالم. إذ أسقط تصنيف جامعة "جايوتونج شانغهاي" لأفضل 500 جامعة الصادر في الجامعة الجزائرية، وإن كان هذا المؤشر يعتمدعلى معايير عالمية منها جائزة نوبل أو جوائزفيلد للرياضيات، كما لم يتضمنها تصنيف "ذاي أوس" والذي تنشره كل موسم مجلة التايمزالأمريكية. فيما ظفرت جامعة فهد السعودية بالمرتبة 338 وجامعة القاهرة بالمركز407 .غير أن المؤشر الأقل مصداقية وهو مؤشر"بيومتريكس"، فقد صنف جامعة تلمسان في المرتبة23 إفريقيا وفي المرتبة 4132 عالميا، وهو ما يعني أن أحسن جامعة جزائرية صنفت وفق هذا التنصيف في المرتبة 4132 عالميا.واحتلت الجامعات الجزائرية ترتيبا متواضعاجدا في التصنيف العربي لأحسن الجامعات العربية حيث جاءت ثلاث جامعة في مؤخرة الترتيب، إذ أقفلت جامعة فرحات عباس بسطيف قائمة ترتيب الجامعات العربية ،حيث احتلت المرتبة الأخيرة أي الـ100عربيا والمرتبة 6993 عالميا، فيما سجلت جامعة أبو بكر بلقايد أحسن تصنيف مقارنة بالجامعات الأخرى، حيث احتلتالرتبة الـ28 عربيا والـ6265 عالميا كأحسن
ترتيب، على نقيض الجامعات السعودية التي تمكنت 4 جامعات سعودية من افتكاك المراتب الأولى عربيا، وهو ما يطرح تساؤلا آخر هل أصبحت الجامعات الخليجية أحسن من نظيرتها الجزائرية التي كانت في وقت سابق مفخرة للتعليم العربي.وحسب التصنيف الإسباني العالمي للجامعات
الأخير لعام 2011، فإن الجامعات الجزائرية تأتي في مؤخرة ترتيب الجامعات العربية، حيث احتلت جامعة الجزائر المرتبة الـ80عربيا والرتبة الـ6275 عالميا، كما أن جامعة منتوري بقسنطينة جاءت في المرتبة الـ 36 عربيا
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الأحد 11 مارس 2012, 13:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:اذا كان اغلب الجامعين مستواهم ضعيف فهذا ذنب النظام في كل المجالات يجرون وراء الأرقام أن مهندس دولة و أعمل حارس لانكم انتم الشيوخ و أصحاب المستويات الضعيفة جالسون على كراسيكم حتى يأتيكم الأجل و تنشرون دعايات أن مستوايات الجامعيين هو الأضعف

أليس المسيرون الضعفاء من يسيرون هذه البلاد إذن لا عجب فالذنب ذنبكم

أنا أسير نصف مصلحة و أخطاءكم اللغوية لا تعد و لا تحصى تخرجون المراسلات القديمة و تكتبون عليها مجرد نسخ و لصق
لكن لا تقبلون النصيحة لأنكم معقدون و عقدتكم الجيل الصاعد المهمش
أجبت نفسك بنفسك فأنتم مجرد أرقام ، صحيح الذنب ليس ذنبكم ، أنتم ضحية سياسة عرجاء ديماغوجيتها ضيعت بلدا ، في كل بلاد العالم الجامعة للنخبة وتتخرج منها نخبة النخبة أما وحال بلادنا فالجامعة تحصيل حاصل الا من أبى .... فقط لا تزايدوا علينا فليس كل من أمضى بعض السنوات في الجامعة حسب نفسه عالما ومصلحا وما سواه لاشيء ......
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف faridb في الأحد 11 مارس 2012, 13:50

لي من الزملاء من اثبتوا تفقوهم في الجامعات الاوروبية ، لي صديق متخرج في جامعة جزائرية ، وهو من بين نجباء جامعة السوربون .
هل يستطيع عقلك ان يستوعب هدا الكلام ، لكن انا على يقين بانك لن تستطيع ان تستوعب شيئا

يا جامعي ، هناك من يعيش ناقما ، ليس على الجامعيين فقط ، بل يعيش ناقما على نفسه ، لانه اعتقد في يوم ما من الايام ، بان خبرته هي كل شئ ، لكن اتضح العكس ، مند ان اقترح منصب متصرف ، مهندس ، وووو والبعض ناقما على نفسه لانه لا يملك معادلا للشهادة .
صدقوني باني في بيئة اعمل بها ، كلها خفد وضغينة على الجامعي ، من اصحاب المستويات الدنيا

شكل جملة مفيدة ؟ سؤال صعب عليك .

مع تحياتي الى اطارات الدولة
لانهم على قدم وساق

وتم في الايام الماضية الشروع في عملية ادماج حاملي الشهادات على مستوى الدوائر
قشكراااااا للدولة
اتدكر جيدا ، بادني عندما قال معالي الوزير الطيب لوح ،
*الدولة تنتهج سياسة تنموية رائدة ، فريدة من نوعها ، على غرار كافة الدول *، وفي كل اصقاع العالم ، وتحسد على هدا من طرف دول حتى الصديقة ، لكن كل هدا سيبقى حبيسا ، وقال بالخرف الواحد * ان طبقت على المستوى المحلي *

يا صديقي اعد تصنيف الجامعات ، وسانشر لك بعض من التصنيفات من الدولة الجزائرية ، اما ان تاخدها من ....... ، وتقول هدا تصنيف ، فجامعة سطيف احتلت مرتبة اولى من ناحية البحث العلمي ، وحاليا على ما اعتقد جامعة باتنة ، اما من ناخية الهندسة والعمران ، فالاولى افريقيا ، تلك يا صديقي هي المجهودات الجبارة التي نحي من اجلها اطارتنا .
avatar
faridb
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 336

نقاط : 561

تاريخ التسجيل : 09/10/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : عادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف manimani في الأحد 11 مارس 2012, 17:05

لن اناقش عقيما مثلك عقلك مغلق تكفيني شهادة كل من يعمل معي و هم اعلى اطارات الولاية و أكفأهم و أقدمهم و هم من جامعيي زمانك

اقول لك للاسف السكوت عن الأحمق جوابه و أتمنى أنك لست أحمق
avatar
manimani
 
 

ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 76

نقاط : 91

تاريخ التسجيل : 02/12/2011

العمل : gardien
المزاج المزاج : منحوس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الإثنين 12 مارس 2012, 12:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:لي من الزملاء من اثبتوا تفقوهم في الجامعات الاوروبية ، لي صديق متخرج في جامعة جزائرية ، وهو من بين نجباء جامعة السوربون .
هل يستطيع عقلك ان يستوعب هدا الكلام ، لكن انا على يقين بانك لن تستطيع ان تستوعب شيئا

يا جامعي ، هناك من يعيش ناقما ، ليس على الجامعيين فقط ، بل يعيش ناقما على نفسه ، لانه اعتقد في يوم ما من الايام ، بان خبرته هي كل شئ ، لكن اتضح العكس ، مند ان اقترح منصب متصرف ، مهندس ، وووو والبعض ناقما على نفسه لانه لا يملك معادلا للشهادة .
صدقوني باني في بيئة اعمل بها ، كلها خفد وضغينة على الجامعي ، من اصحاب المستويات الدنيا

شكل جملة مفيدة ؟ سؤال صعب عليك .

مع تحياتي الى اطارات الدولة
لانهم على قدم وساق

وتم في الايام الماضية الشروع في عملية ادماج حاملي الشهادات على مستوى الدوائر
قشكراااااا للدولة
اتدكر جيدا ، بادني عندما قال معالي الوزير الطيب لوح ،
*الدولة تنتهج سياسة تنموية رائدة ، فريدة من نوعها ، على غرار كافة الدول *، وفي كل اصقاع العالم ، وتحسد على هدا من طرف دول حتى الصديقة ، لكن كل هدا سيبقى حبيسا ، وقال بالخرف الواحد * ان طبقت على المستوى المحلي *

يا صديقي اعد تصنيف الجامعات ، وسانشر لك بعض من التصنيفات من الدولة الجزائرية ، اما ان تاخدها من ....... ، وتقول هدا تصنيف ، فجامعة سطيف احتلت مرتبة اولى من ناحية البحث العلمي ، وحاليا على ما اعتقد جامعة باتنة ، اما من ناخية الهندسة والعمران ، فالاولى افريقيا ، تلك يا صديقي هي المجهودات الجبارة التي نحي من اجلها اطارتنا .
بعضكم وليس كلكم لحسن الحظ أراه كمن جلس في يوم قائظ يحاول أن يستظل بظل قطعة كرتون(......) من حجم 21/29 يحملها فوق رأسه ، لا هي منحته ظلا ولا تركت يديه ترتاحان من طول مدة رفعها ،ردك كمن جاء يكحلها اعماها كما يقول المثل العامي ، لا لغة سليمة ولا منهجية طرح ولا زاد علمي تقنع به ، فقط عنزة ولو طارت ،
لا أختلف معك أن بالجامعة الجزائرية عباقرة لو أتيحت لهم الفرصة لذهبوا بعيدا لكنهم وبمنطق الأشياء يبقون قلة فهم النخبة التي نفتخر بها ،أكيد أنك لست منهم لأنك لو كنت مثلهم لذهبت الى جامعة السوربون مثل صديقك ولما وليت وجهك صوب البلدية محاولا أن تقدم نفسك العالم المصلح الهمام ،
أما قولك أن هناك من هو ناقم على كل شيء فأنا أحسبك منهم أما أمثالي فالحمد لله ومن نعمه علينا أن كل الأبواب فتحت أمامنا وكنا نختار الوظائف كما لا تختار أنت وأمثالك ما تلبس وما تنتعل ، مراتبنا اليوم لن تحلم بها ولن تشفع لك شهادتك في تبوئها قبل أن ينحني ظهرك ويغزو الشيب رأسك ،
أما عن تصنيف الجامعة وما قلته بشأنها فأنا كنت أتوقع مثل ما قلت لأن الأمر أكبر من أن يستوعبه عقلك ، أنصحك بنسخ التقرير المنشور وعرضه على أحد الأساتذة الأفاضل وأعانه الله على محاولة افهامك
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الإثنين 12 مارس 2012, 12:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:لن اناقش عقيما مثلك عقلك مغلق تكفيني شهادة كل من يعمل معي و هم اعلى اطارات الولاية و أكفأهم و أقدمهم و هم من جامعيي زمانك

اقول لك للاسف السكوت عن الأحمق جوابه و أتمنى أنك لست أحمق

هنيئا لك شهادة زملائك من أعلى اطارات الولاية ، الله يدوم المحبة ،
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الإثنين 12 مارس 2012, 12:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:لن اناقش عقيما مثلك عقلك مغلق تكفيني شهادة كل من يعمل معي و هم اعلى اطارات الولاية و أكفأهم و أقدمهم و هم من جامعيي زمانك

اقول لك للاسف السكوت عن الأحمق جوابه و أتمنى أنك لست أحمق

نقطة نظام ،،،،لقد ذكرت سابقا أنك مهندس دولة برتبة "عساس" .......؟؟؟؟ شهادة أعلى اطارات الولاية ما محلها ؟ هل لكونك تتقن خدمة عساس وتبدع فيها ؟....... أم فيما ؟
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الإثنين 12 مارس 2012, 21:33

لاتثق لاتثق إن الثقة مثل حيــــــه...... تظهر الجوهرة والسم تخفيه في الناب
يقول انه مهندس و هو عساس
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف manimani في الثلاثاء 13 مارس 2012, 17:02

يا من لا تفهمون ان اجرتي هي اجرة حارس متعاقد يعني محضر تنصيب حارس كألاف العمال لكن لا أعمل حارس بل اعمل في المكتب و أحتك في عملي مع الكثير و أثبت كفاءتي مع الكثير أناقشهم في مجالاتهم بسهولة لكنك لن تفهم لأن الشيطان غير فيك ما غرسه و شكرا
avatar
manimani
 
 

ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 76

نقاط : 91

تاريخ التسجيل : 02/12/2011

العمل : gardien
المزاج المزاج : منحوس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الأربعاء 14 مارس 2012, 10:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:يا من لا تفهمون ان اجرتي هي اجرة حارس متعاقد يعني محضر تنصيب حارس كألاف العمال لكن لا أعمل حارس بل اعمل في المكتب و أحتك في عملي مع الكثير و أثبت كفاءتي مع الكثير أناقشهم في مجالاتهم بسهولة لكنك لن تفهم لأن الشيطان غير فيك ما غرسه و شكرا

نحن ان فهمنا شيئا غابت عنا أشياء ، وقل ربي زدني علما ، لقد فهمت أن أجرتك هي أجرة "عساس" متعاقد أي غير دائم بمعنى في مهب الريح ، ولا تعمل "عساس" ، بل تعمل في المكتب طيب ، تعمل ايه في المكتب ؟ تقدم القهوة والشاي لضيوف معالي مسئوليك ؟؟؟؟ أم ماذا ؟ فقط نريد أن نفهم .....طاب احتكاكك


عدل سابقا من قبل moulay-tayeb في الأربعاء 14 مارس 2012, 11:48 عدل 1 مرات
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف manimani في الأربعاء 14 مارس 2012, 10:28

لست مثلك
avatar
manimani
 
 

ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 76

نقاط : 91

تاريخ التسجيل : 02/12/2011

العمل : gardien
المزاج المزاج : منحوس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في الأربعاء 14 مارس 2012, 12:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:لست مثلك

أكيـــــــــــــد ،
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف manimani في الأربعاء 14 مارس 2012, 16:57

ها أنت ترتكب ذنبا كبيرا بكلامك هذا و لن أرد مستقبلا على واحد مثلك
تذكرني بالديك المغرور
avatar
manimani
 
 

ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 76

نقاط : 91

تاريخ التسجيل : 02/12/2011

العمل : gardien
المزاج المزاج : منحوس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأربعاء 14 مارس 2012, 17:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:ها أنت ترتكب ذنبا كبيرا بكلامك هذا و لن أرد مستقبلا على واحد مثلك
تذكرني بالديك المغرور

قال الديك في نفسه:‏

-إذاً ستبيعني يا حمدان:‏

وتململَ في السلّة، يحاولُ الخروجَ، فلم يقدر..‏

قال غاضباً..‏

-كيف يمدحون المدينةَ ولم أجدْ فيها إلاّ الأسر؟!‏
هذا مصيركم ايها الجامعين
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف othmane remili في الأربعاء 14 مارس 2012, 18:26

يا مولاي و يا أبو حمادة الم تكن هناك جامعات في الجزائر سابقا....أين كنتما؟
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف موظف بلدية مغبون في الأربعاء 14 مارس 2012, 20:55

لا حول ولا قوة الا بالله
اشكر كل من الاخ moulay- tayeb والاخ farid
بداية: عندما قلت خذوا التقاعد ......, كنت اقصد السيد ابو حمادة واعتذرت منه عن التجريح.
اضافة الى ذلك كان ردا سريعا او بالاحرى متسرع.
اما عن الكلام الباطل و الاتهامات المجانية التي وجهها لي كل من الاخ moulay- tayeb والاخ farid
سامحهم الله . فانا بريء منها . ولست من الذين يتبجحون بمستواهم . او يسخرون من الذين دون مستوى الجامعة . لانها ليست - الجامعة- مقياس للادب و التربية.
و ليعلم الاخوين انني متحصل على 3 شهادات :ليسانس علم المكتبات و العلوم الوثائقية وهران + تقني سامي في تسيير الموارد البشرية غليزان + تقني سامي في الاعلام الالي مستغانم .و الحمد لله و بصدد التحضير للماجستير ان شاء الله .
لكن الاهم من كل هذا افتخر انا والدي رحم الله كان بناء و الح عليا في طلب العلم و رباني احسن تربية و موظف محترم بين زملاء العمل و زملاء الانترنت.
و شكرا.
avatar
موظف بلدية مغبون
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 333

نقاط : 411

تاريخ التسجيل : 05/11/2011

العمل : وثائقي أمين محفوظات لأدارة أقليمية
المزاج المزاج : خفيف الدم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف صلاح الدين ايوب في الأربعاء 14 مارس 2012, 21:21

اليكم هدا البيت بعنوان :حظ عاتر:
نفسي تريد العلي والظهر يعكسها بالقهر والزجر ان الظهر ظلام
ان الزمان سطي عني بسطوته كما سطي عن ضعيف الوخش الضرغام
لو اتخدت خليج البحر مخبرة وصيغ لي كل من يراع العلم اقلام
وكان لي الجو قرطاسا امهده لداقت بم قسيت به اعوام
avatar
صلاح الدين ايوب
 
 

ذكر

الاقامة : يجل

المشاركات : 230

نقاط : 270

تاريخ التسجيل : 21/02/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف farid_hamdi في الأربعاء 14 مارس 2012, 23:36

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
أما بعد ، فقد لاحظت أن المنتدى قد حاد عن هدفه الرئيسي ، ألا وهو تبادل الخبرات والمعارف بين الأعضاء ، وهذا لسبب أو لآخر أراه لا يستحق أن يكيل كل عضو للآخر وابلا من الإهانات والحط من فيمته ، نرجو من الإخوة الأفاضل الكف عن مثل هذه التعليقات وفتح مواضيع لا طائل من ورائها سوى زرع الفتن والبلبلة .
نيابة عن كافة الإخوة أتقدم إلى صاحب الموضوع باعتذار عن ما يسميه إهانة له كجامعي ، فنحن نقدر مستواك العلمي وشهادتك ، كما أتقدم إلى الموظفين أصحاب الخبرة بكافة الاحترام والتقدير ، ونشكر لهم فضلهم فيما قدموه لنا كجيل صاعد ، ومن هذا المنبر أتوجه إلى جميع أعضاء المنتدى وعلى رأسهم أستاذنا كرمس بجزيل الشكر والعرفان ، لما قدموه من إسهامات وردود في حل تساؤلاتنا.
إخواني ، نرجو منكم الجدية في المواضيع والابتعاد عن هذه الأفعال الصبيانية ، والعودة إلى فتح النقاشات وطرح التساؤلات الهادفة ، نظرا لما تحققه من نفع لجميع الموظفين .
في الأخير ، فإنني جامعي متحصل على 03 شهادات : شهادة تقني سامي في الإعلام الآلي ، شهادة DEA تقنيات بنكية ونقدية وشهادة ليسانس في الحقوق ومتحصل على شهادة الكفاءة المهنية للمحاماة ، وأعمل كموظف دائم منذ 2006 كتقني سامي في الإعلام الآلي ، ولم أواجه خلال أداء ممارستي لوظيفتي أي عائق أو سوء تفاهم داخل الإدارة مع غير المتحصلين على شهادة جامعية ، بل على العكس هناك تعاون تام بيننا.
وشكرا
avatar
farid_hamdi
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 154

نقاط : 314

تاريخ التسجيل : 26/10/2011

العمل : رئيس مصلحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الخميس 15 مارس 2012, 00:10

واحد يقول
و ليعلم الاخوين انني متحصل على 3 شهادات :ليسانس علم المكتبات و العلوم الوثائقية وهران + تقني سامي في تسيير الموارد البشرية غليزان + تقني سامي في الاعلام الالي مستغانم .و الحمد لله و بصدد التحضير للماجستير ان شاء الله .

والأخر يقول
في الأخير ، فإنني جامعي متحصل على 03 شهادات : شهادة تقني سامي في الإعلام الآلي ، شهادة DEA تقنيات بنكية ونقدية وشهادة ليسانس في الحقوق ومتحصل على شهادة الكفاءة المهنية للمحاماة ، وأعمل كموظف دائم منذ 2006 كتقني سامي في الإعلام الآلي ، ولم أواجه خلال أداء ممارستي لوظيفتي أي عائق أو سوء تفاهم داخل الإدارة مع غير المتحصلين على شهادة جامعية ، بل على العكس هناك تعاون تام بيننا.
وشكرا
هذه الشهادات أصبحت لا تساوي شيئ في نظري و احتراما للسنوات التي ضاعت من عمركم سوف أقارنها بمستوى السنة السادسة ابتدائي أيام زمان
المهم قلولي واش أعملتوا بهاته الشهادات اين اختراعاتكم اين مردود سنوات العمر في نظري موتكم خير من حياتكم
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جزائرييييييييييييي

مُساهمة من طرف farid_hamdi في الخميس 15 مارس 2012, 00:52

إلى السيد abuhammadasedikis يبدو لي أنك أحمق بأتم معنى الكلمة ، ولا تستحق الاحترام ، إنك إنسان أمي حقيقة ، فخالق الكون حث على طلب العلم وآياته كثيرة ، وأنت تهزأ وتحط من قيمتنا ، ألا تستحي من كلامك والآن فقط عرفت أن صاحب الموضوع على حق حين توجه إليك بالإهانة ، آخر رد على أحمق وسفيه مثلك .
كيما يقولو اتربى من باعد أرواح تحكي مع الناس.
avatar
farid_hamdi
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 154

نقاط : 314

تاريخ التسجيل : 26/10/2011

العمل : رئيس مصلحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية