تخفيف ساعات العمل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في 8/3/2012, 9:53 pm

تخفيف ساعات العمل ............هذا هو العنوان الذي قرأته في صفحة من صفحات الفيسبوك من طرف احد الأعضاء العاملين في اطار عقود ما قبل التشغيل
حيث يقول إن هاته الفئة تعمل بدوام كامل وفي كثير من الأحيان مع موظفين آخرين دائمين بنفس التوقيت مع الفارق الكبير جدا في الأجر.و الخبرة و أيضا الزيادة في الأجر حيث أن 15000 دج تذهب عند بعض الأفراد بين مصاريف النقل والإطعام فقط. رغم أننا نحن الكل في الكل
الرد : من طرف ابو حمادة
هل تعلمون ان عقود ما قبل التشغيل هي عقود مهنية خاصة يتم بموجبها تشغيل خريجي الجامعات والمعاهد من الشباب الجزائري في مؤسسة عمومية أو خاصة على أن تقوم مديرية التشغيل بدفع المنحة شهرياً ولمدة أقصاها 3 سنوات وتعرف هذه العقود عند الشباب الجزائري بعقود الاستعباد. و لا يوجد قانون واضح يلزم الادارات و المؤسسات الجزائرية بإدماج الموظف (في اطار عقود ما قبل التشغيل) وبالتالي يبقى مصيركم مجهولا ومعلقا بمسيري الادارات و المؤسسات وفي أغلب الحالات تنتهي صلاحية العقد دون أي إدماج
لان الدولة على دراية تامة بأن مستوى الجامعي للشاب الجزائري المتحصل على شهادة عليا مقارنة بمستوى العلمي لسنوات السبعينات لا يساوي شيء
بمعني من له مستوى الجامعي في هذه الفترة = يساوي او اقل من مستوي السنة السادسة ابتدائي في السبعينات ولكم ان تحكموا من خلال الممارسة الميدانية الادارية لهؤلاء التي مارستموها معهم ................
يا حسراه عليك يا زمان
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف أبو تقي في 8/3/2012, 10:04 pm

ما ضاع حق أبدا ما دام وراءه مطالب
avatar
أبو تقي
 
 

ذكر

الاقامة : الوادي

المشاركات : 806

نقاط : 1124

تاريخ التسجيل : 19/02/2011

العمل : مهندس
المزاج المزاج : اتق الله حيثما كنت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف ملاك2012 في 8/3/2012, 10:12 pm

الله يكون في عونهم
avatar
ملاك2012
 
 

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 508

نقاط : 618

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في 8/3/2012, 10:15 pm

أحنا واش أنقلوا عظم الله أجرنا في سعينا و قضاء عمرنا بالنهوض بإدارة عصرية
و ثبت الله أجركم يا عمال عقود ما قبل التشغيل في مطلبكم
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تصحيح لبعض الاخطاء

مُساهمة من طرف othmane remili في 8/3/2012, 10:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:تخفيف ساعات العمل ............هذا هو العنوان الذي قرأته في صفحة من صفحات الفيسبوك من طرف احد الأعضاء العاملين في اطار عقود ما قبل التشغيل
حيث يقول إن هاته الفئة تعمل بدوام كامل وفي كثير من الأحيان مع موظفين آخرين دائمين بنفس التوقيت مع الفارق الكبير جدا في الأجر.و الخبرة و أيضا الزيادة في الأجر حيث أن 15000 دج تذهب عند بعض الأفراد بين مصاريف النقل والإطعام فقط. رغم أننا نحن الكل في الكل
الرد : من طرف ابو حمادة
هل تعلمون ان عقود ما قبل التشغيل هي عقود مهنية خاصة يتم بموجبها تشغيل خريجي الجامعات والمعاهد من الشباب الجزائري في مؤسسة عمومية أو خاصة على أن تقوم مديرية التشغيل بدفع المنحة شهرياً ولمدة أقصاها 3 سنوات وتعرف هذه العقود عند الشباب الجزائري بعقود الاستعباد. و لا يوجد قانون واضح يلزم الادارات و المؤسسات الجزائرية بإدماج الموظف (في اطار عقود ما قبل التشغيل) وبالتالي يبقى مصيركم مجهولا ومعلقا بمسيري الادارات و المؤسسات وفي أغلب الحالات تنتهي صلاحية العقد دون أي إدماج
لان الدولة على دراية تامة بأن مستوى الجامعي للشاب الجزائري المتحصل على شهادة عليا مقارنة بمستوى العلمي لسنوات السبعينات لا يساوي شيء
بمعني من له مستوى الجامعي في هذه الفترة = يساوي او اقل من مستوي السنة السادسة ابتدائي في السبعينات ولكم ان تحكموا من خلال الممارسة الميدانية الادارية لهؤلاء التي مارستموها معهم ................
يا حسراه عليك يا زمان
بدأت في حديثك تكتب بصفة المجهول أو الغائب تم بدأت في المخاطبة مباشرة بقولك مصيركم ،نكتب المستوى الجامعي عوض مستوى الجامعي ، نكتب بالمستوى العلمي عوض بمستوى العلمي ناهيك عن الاختلال في الجملة بأكملها،.ما أقوله فيك أنك راك تقود في سوايعك أنت من جماعة السنة السادسة أساسي أو أقل و بسببك و بسبب الجهلة مثلك الدولة تعيد كل سجلات الحالة المدنية ...روح تقرا و لا تخخخخخخخخخخخخخخخ....مستواك جد متدني لتحكم على من هم أعلى مستوى منك و لا أظنك إلا من محبي الفتنة يا لقيط.
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في 8/3/2012, 10:47 pm

بعض الأحيان تتصرف القطط بطريقة تزعجنا .. طبعاً الكل عارف القطط وشقاوتهم وعنادهم وفضولهم من الصعود على طاولة الطعام .....................تسلق الستائر،،
خربشة الأثاث،،العض والخدش عند اللعب أو عدوانيه منهم وهنا دائم تأتي التساؤلات ،، كيف أمنع قطي من الفعل الفلاني؟؟ حتى نجعل القطط تتصرف بالطريقة التي نريدها .. يجب أن نعاقب القط على سوء السلوك..
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف sanchiro100 في 9/3/2012, 3:17 am

أنبه الاخوة هنا، و استسمحني
قليلا من الاحترام في هذا المنتدى بارك الله فيكم
avatar
sanchiro100
 
 

ذكر

الاقامة : boumerdes

المشاركات : 157

نقاط : 231

تاريخ التسجيل : 09/04/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في 9/3/2012, 12:59 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:بعض الأحيان تتصرف القطط بطريقة تزعجنا .. طبعاً الكل عارف القطط وشقاوتهم وعنادهم وفضولهم من الصعود على طاولة الطعام .....................تسلق الستائر،،
خربشة الأثاث،،العض والخدش عند اللعب أو عدوانيه منهم وهنا دائم تأتي التساؤلات ،، كيف أمنع قطي من الفعل الفلاني؟؟ حتى نجعل القطط تتصرف بالطريقة التي نريدها .. يجب أن نعاقب القط على سوء السلوك..

أخي أبو حمادة ألا تتفق معي أن حلاوة القطط في شقاوتها وبالتالي فهي تملأ البيت حركة ومرحا رغم أنها في بعض الأحيان تسبب الازعاج ....ان أزعجتك لا مانع من تأديبها ولكن مع الرأفة فلا تكن شديدا فنحن قوم وسط لا افراط ولا تفريط
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف othmane remili في 9/3/2012, 1:20 pm

ههههه حماران يفتيان أم يفتنان هههههه و في يوم جمعة
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف othmane remili في 9/3/2012, 1:26 pm

ههههه حماران يفتيان أم يفتنان هههههه و في يوم جمعة
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في 9/3/2012, 1:32 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:ههههه حماران يفتيان أم يفتنان هههههه و في يوم جمعة

أخي أبوحمادة ، يقول المثل العربي كالاناء بما فيه ينضح ويقول مثل آخر نطق السفيه بما فيه ، لقد أخطأت التقدير الأمر لا يتعلق بقطط ، انها من فصيلة " ان من أنكر الأصوات لصوت ........ " التأديب لا ينفع معها أشبعه بالعصا
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف othmane remili في 9/3/2012, 1:38 pm

يرحم باباك أجبني بكل صراحة ما هي الشهادة التي أنت متحصل عليها و ما هو مشكلك مع عقود الادماج لحاملي الشهادات..و ما سيكون المشكل إن أدمجتهم الدولة في مناصب دائمة...هل سيتغير في حياتك شيئ أو في مدخولك شيئ؟ أجب بصراحة كفانا كلام رديئ.


عدل سابقا من قبل othmane remili في 9/3/2012, 1:41 pm عدل 1 مرات
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في 9/3/2012, 2:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:يرحم باباك أجبني بكل صراحة ما هي الشهادة التي أنت متحصل عليها و ما هو مشكلك مع عقود الادماج لحاملي الشهادات..و ما سيكون المشكل إن أدمجتهم الدولة في مناصب دائمة...هل سيتغير في حياتك شيئ أو في مدخولك شيئ؟ أجب بصراحة كفانا كلام رديئ.

تمييز الخبيث من الطيب من صفات خالق السماوات والأرض وليس من صفات مخلوق يلهث ويحلم بمنصب دائم ليس الا ..... هذا أولا
ثانيا سبق لي وأن شرحت لك أن شهادات أمثالك لاتساوي شهادة ميلاد عون نظافة بالبلدية يبدو أنه فعلا التكرار يعلم ........
ثالثا صدقني لا مشكلة لي مع عقود الادماج كما تفضلت فنحن نتعامل مع البشر لا مع العقود ( وهذا دليل مستواك الراقي يا بو شهادة )
رابعا الدولة لن تستطيع ادماجهم هل غاب عن معلوماتك أن المطبعة لم تستطع أن تساير عدد المتخرجين فهناك دائما خلل في تسليم الشهادات فما بالك بتوفير مناصب دائمة ،
خامسا كن في مستوى ما تدعيه من علم وقارع الحجة بالحجة عندها فقط يكون هناك معنى وفائدة من ولوجك هذا المنتدى المحترم
أخيرا دعـــوة صادقة لكل متصفح لهذا المنتدى أن يقوم بتقييم تدخلاتنا وتعليقاتنا ويعطينا تقديره لشهادة ومستوى كل من : othmane remili et Moulay-Tayeb
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف faditama في 9/3/2012, 5:03 pm

meeeeeeeeeeeeerci
avatar
faditama
 
 

ذكر

الاقامة : algerien

المشاركات : 5

نقاط : 5

تاريخ التسجيل : 23/12/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف brahim_atallah في 9/3/2012, 6:51 pm

اخواني : الذنوب تغطي على القلوب ، فإذا أظلمت مرآة القلب لم يبن فيها وجه الهدى ، و من علم ضرر الذنب استشعر الندم .
2- يا صاحب الخطايا اين الدموع الجارية ، يا اسير المعاصي إبك على الذنوب الماضية ، أسفاً لك إذا جاءك الموت و ما أنبت ، واحسرة لك إذا دُعيت إلى التوبة فما أجبت ، كيف تصنع إذا نودي بالرحيل و ما تأهبت ، ألست الذي بارزت بالكبائر و ما راقبت ؟
3- أسفاً لعبد كلما كثرت اوزاره قلّ استغفاره ، و كلما قرب من القبور قوي عنده الفتور .
4- اذكر اسم من إذا اطعته افادك ، و إذا اتيته شاكراً زادك ، و إذا خدمته أصلح قلبك و فؤادك
5- أيها الغافل ما عندك خبر منك ! فما تعرف من نفسك إلا ان تجوع فتاكل ، و تشبع فتنام ، و تغضب فتخاصم ، فبم تميزت عن البهائم !
6- واعجباً لك ! لو رايت خطاً مستحسن الرقم لأدركك الدهش من حكمة الكاتب ، و انت ترى رقوم القدرة و لا تعرف الصانع ، فإن لم تعرفه بتلك الصنعة فتعجّب ، كيف اعمى بصيرتك مع رؤية بصرك !
7- يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك ان الجلود إذا استشهدت نطقت ! اما علمت ان النار للعصاة خلقت ! إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .
8- سلوا القبور عن سكانها ، و استخبروا اللحود عن قطانها ، تخبركم بخشونة المضاجع ، و تُعلمكم أن الحسرة قد ملأت المواضع ، و المسافر يود لو انه راجع ، فليتعظ الغافل و ليراجع .
9- يا مُطالباً باعماله ، يا مسؤلاً عن افعاله ، يا مكتوباً عليه جميع أقواله ، يا مناقشاً على كل أحواله ، نسيانك لهذا أمر عجيب !
10- إن مواعظ القرآن تُذيب الحديد ، و للفهوم كل لحظة زجر جديد ، و للقلوب النيرة كل يوم به وعيد ، غير أن الغافل يتلوه و لا يستفيد
avatar
brahim_atallah
 
 

ذكر

الاقامة : biskra

المشاركات : 184

نقاط : 306

تاريخ التسجيل : 22/09/2011

العمر : 41

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف brahim_atallah في 9/3/2012, 6:57 pm

اخواني : الذنوب تغطي على القلوب ، فإذا أظلمت مرآة القلب لم يبن فيها وجه الهدى ، و من علم ضرر الذنب استشعر الندم .
2- يا صاحب الخطايا اين الدموع الجارية ، يا اسير المعاصي إبك على الذنوب الماضية ، أسفاً لك إذا جاءك الموت و ما أنبت ، واحسرة لك إذا دُعيت إلى التوبة فما أجبت ، كيف تصنع إذا نودي بالرحيل و ما تأهبت ، ألست الذي بارزت بالكبائر و ما راقبت ؟
3- أسفاً لعبد كلما كثرت اوزاره قلّ استغفاره ، و كلما قرب من القبور قوي عنده الفتور .
4- اذكر اسم من إذا اطعته افادك ، و إذا اتيته شاكراً زادك ، و إذا خدمته أصلح قلبك و فؤادك
5- أيها الغافل ما عندك خبر منك ! فما تعرف من نفسك إلا ان تجوع فتاكل ، و تشبع فتنام ، و تغضب فتخاصم ، فبم تميزت عن البهائم !
6- واعجباً لك ! لو رايت خطاً مستحسن الرقم لأدركك الدهش من حكمة الكاتب ، و انت ترى رقوم القدرة و لا تعرف الصانع ، فإن لم تعرفه بتلك الصنعة فتعجّب ، كيف اعمى بصيرتك مع رؤية بصرك !
7- يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك ان الجلود إذا استشهدت نطقت ! اما علمت ان النار للعصاة خلقت ! إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .
8- سلوا القبور عن سكانها ، و استخبروا اللحود عن قطانها ، تخبركم بخشونة المضاجع ، و تُعلمكم أن الحسرة قد ملأت المواضع ، و المسافر يود لو انه راجع ، فليتعظ الغافل و ليراجع .
9- يا مُطالباً باعماله ، يا مسؤلاً عن افعاله ، يا مكتوباً عليه جميع أقواله ، يا مناقشاً على كل أحواله ، نسيانك لهذا أمر عجيب !
10- إن مواعظ القرآن تُذيب الحديد ، و للفهوم كل لحظة زجر جديد ، و للقلوب النيرة كل يوم به وعيد ، غير أن الغافل يتلوه و لا يستفيد
avatar
brahim_atallah
 
 

ذكر

الاقامة : biskra

المشاركات : 184

نقاط : 306

تاريخ التسجيل : 22/09/2011

العمر : 41

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف ena في 9/3/2012, 8:05 pm

ارجو من الاخوة الكرام احترام المنتدى و اعضاءه و لا اتصوركم ممن يحطون من قيمته بعد ان علا و اصبح من المنتديات النافعة و المهمة جدا.............كفانا تجريحا و لنلتفت لما هو اهم و اجدى و الذي من اجله شاركنا في المنتدى .....بارك الله فيكم اخوتي الكرام .
توقيع : ena






avatar
ena
 
 

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 423

نقاط : 485

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف othmane remili في 9/3/2012, 8:40 pm

لم تفهم السؤال يا طيب؟
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف موظف بلدية مغبون في 9/3/2012, 9:51 pm

يقول الحاج ابو حمادة
مستوى الجامعي للشاب الجزائري المتحصل على شهادة عليا مقارنة بمستوى العلمي لسنوات السبعينات لا يساوي شيء
بمعني من له مستوى الجامعي في هذه الفترة = يساوي او اقل من مستوي السنة السادسة ابتدائي في السبعينات ولكم ان تحكموا من خلال الممارسة الميدانية الادارية لهؤلاء التي مارستموها معهم ................
يا حسراه عليك يا زمان.
على هذا حالة البلدية من سيئ لاسوء يا ابو عصرنة .
ابتعدوا و خذوا التقاعد و سترو العصرنة.
avatar
موظف بلدية مغبون
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 333

نقاط : 411

تاريخ التسجيل : 05/11/2011

العمل : وثائقي أمين محفوظات لأدارة أقليمية
المزاج المزاج : خفيف الدم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في 9/3/2012, 11:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:لم تفهم السؤال يا طيب؟

ان كنت تراني لم أفهم السؤال فهذا دليل على أحد أمرين لا ثالث لهما أولهما أنك لا تستطيع التواصل مع الآخرين لسبب بسيط أن زادك اللغوي والعلمي محدود ولذا نراك أحيانا كثيرة عندما تخونك الحجة تلجأ للشتم والألفاظ النابية التي يبدو أن رصيدك منها جد ثري
الاحتمال الثاني أنك في قرارة نفسك تعلم علم اليقين أن كل ما قيل في حقك وحق أمثالك صحيح ، ولكن تأخذك العزة بالاثم وتأبى الاعتراف بقول الحقيقة ،
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف moulay-tayeb في 9/3/2012, 11:43 pm

كتب موظف بلدية مغبون :

على هذا حالة البلدية من سيئ لاسوء يا ابو عصرنة .
ابتعدوا و خذوا التقاعد و سترو العصرنة.

ما هو مكتوب بالأحمر خطأ املائي أو في الصياغة
كان عليك أن تكتب :
ـــ لـهــذا حالة البلدية من سيء لأسوأ
غادروا ، استفيدوا من تقاعدكم ، عندها سترون العصرنة ـــ انتهى
كتبت جملة من 12 كلمة أخطأت 6 مرات ؟؟؟؟؟؟
على هذا الحال العصرنة على أيديكم ستكون كلها بالأحمر


عدل سابقا من قبل moulay-tayeb في 10/3/2012, 12:47 pm عدل 1 مرات
avatar
moulay-tayeb
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 205

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 23/02/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في 10/3/2012, 12:28 pm

قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
شكرا لك يامــــــــــــــــــــــولاي مولاي
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف صلاح الدين ايوب في 10/3/2012, 2:41 pm

المستوي الجامعي الحالي راقي وطلبة لا باس بهم سواء من المتخرجين او في مجال الدراسة
هناك اطارات ومهندسين متخرجين حديتا من الجامعة الجزائرية يسيرون شركات اجنبية ويعملون مع اطارات اوروبية يعتمدون عليهم متلا في كوجال او جيزي او شركات اجنبية تعمل في الجزائر الاجتهاد والعمل الكتير والابتكارات علي الشباب الجزائري والاجرة للاجانب
الم يحن الوقت لنعطي الشبلب الجامعي حقه ويترك من يقولون ان المستوي القديم مرتفع ويتقاعدون ويتركو الفرصه وسيرون النتيجة ان شاء الله جزائر المؤسسات و جزائر الكراة والعز
avatar
صلاح الدين ايوب
 
 

ذكر

الاقامة : يجل

المشاركات : 230

نقاط : 270

تاريخ التسجيل : 21/02/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في 10/3/2012, 6:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:المستوي الجامعي الحالي راقي وطلبة لا باس بهم سواء من المتخرجين او في مجال الدراسة
هناك اطارات ومهندسين متخرجين حديتا من الجامعة الجزائرية يسيرون شركات اجنبية ويعملون مع اطارات اوروبية يعتمدون عليهم متلا في كوجال او جيزي او شركات اجنبية تعمل في الجزائر الاجتهاد والعمل الكتير والابتكارات علي الشباب الجزائري والاجرة للاجانب
الم يحن الوقت لنعطي الشبلب الجامعي حقه ويترك من يقولون ان المستوي القديم مرتفع ويتقاعدون ويتركو الفرصه وسيرون النتيجة ان شاء الله جزائر المؤسسات و جزائر الكراة والعز

ردك سريع و صريح و في المستوى
لكن نسيت بأن تقول أن جميع المتخرجين الذين هم يسيرون شركات اجنبية ويعملون مع اطارات اوروبية وظفوا عن طريق المحسوبية و المحابات و الهدايا
و أقول لك بدونها لا يوجد مستوى للجامعيين هذا الوقت و لا و لن يجد منصب عمل في الجزائر سوى عقود ما قبل التشغيل اعقب فيها الوقت
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تخفيف ساعات العمل

مُساهمة من طرف othmane remili في 10/3/2012, 7:24 pm

ألذيك يا سيدي أبو حمادة حل لهذا المشكل الذي وقعت فيه الادارة الجزائرية و المتمثل في عقود ما قبل التشغيل ؟ كيف تريد للدولة أن تتعامل مع هذه الفئة؟ .هل عليها أن تقفل أبواب الادارة في وجوههم؟هل كل عقود ما قبل التشغيل الذين يعملون معكم لا يصلحون لشيئ و مستواهم متذني ؟ .
avatar
othmane remili
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 242

نقاط : 298

تاريخ التسجيل : 06/12/2011

العمر : 40

العمل : cid

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة