منحة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours منحة جديدة

مُساهمة من طرف FATAH في الخميس 23 فبراير 2012, 13:45

تتداول في هذه الايام منحة جديدة قدرها 3000.00 هل هذا صحيح
avatar
FATAH
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 319

نقاط : 400

تاريخ التسجيل : 26/07/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: منحة جديدة

مُساهمة من طرف rachid_21_collo في الخميس 23 فبراير 2012, 18:55

نحن كلـــــــنا سمعنا بهــــــــــــا ؟و يقـــــــــــال أن الرئيس قد أمضى المرسوم الخـــــــــاص بها ؟ و لكــــــــــن كما يقول المثل ..كي يزيد نسموه3000 ماش غير بوزيد
توقيع : rachid_21_collo







rachid_21_collo
 
 

ذكر

الاقامة : القـــــــــــــل

المشاركات : 380

نقاط : 446

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 49

العمل : ملـــــــحق إقلـــــــيمي
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: منحة جديدة

مُساهمة من طرف صلاح الدين ايوب في الخميس 23 فبراير 2012, 21:38

لم نسمع بهده المنحة حتي وان كانت فما اسمها ومن يستفيد منها
avatar
صلاح الدين ايوب
 
 

ذكر

الاقامة : يجل

المشاركات : 230

نقاط : 270

تاريخ التسجيل : 21/02/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: منحة جديدة

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الخميس 23 فبراير 2012, 21:51

هذا خبر تداوله الموظفين بأنه سيتم رفع قيمة الزيادة في الأجور بالنسبة للأصناف تحت الصنف 10 إلى 40% بدلا من 25 %
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: منحة جديدة

مُساهمة من طرف kari2 في الجمعة 24 فبراير 2012, 11:11

لقد قيل في الثلاثية فش شهر اكتوبر انه سوف تمنح للموظفين زيادة 20% و يستفيد منها كل العمال. لكن اظن انها نساوها كلام برك. كاوليناش اتيقوا حاجة سوى لشتناها بعينينا .
avatar
kari2
 
 

انثى

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 326

نقاط : 426

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : agent

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: منحة جديدة

مُساهمة من طرف baloot في السبت 25 فبراير 2012, 17:22

دمتم في خدمة الصالح العام
avatar
baloot
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 67

نقاط : 71

تاريخ التسجيل : 03/06/2011

العمر : 17

العمل : commune de sefiane
المزاج المزاج : إزعاج الموظفين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية