10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفسار من فضلكم


شاطر
 #1  
الأحد 19 فبراير 2012, 18:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : constantine
المشاركات : 11
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمل : محاسب إداري رئيسي مستشفى ديدوش مراد
افتراضيإستفسار من فضلكم

لقد تم تعييني مؤخراً كعون محاسب معتمد في مؤسسة استشفائية، وأود أن أعرف كيف سيتغير راتبي علماً أن رتبتي الأصلية هي محاسب إداري رئيسي. أرجو الإفادة وشكراً.


 #2  
الإثنين 20 فبراير 2012, 19:20
 
 
 
ذكر
الاقامة : NAAMA
المشاركات : 619
نقاط : 784
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمل : موظف اطار بالخزينة
افتراضيرد: إستفسار من فضلكم

السلام عليكم......10% منحة العون المحاسب ..المرسوم التنفيدي 04/308


 #3  
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 20:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : DJELFA
المشاركات : 37
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 05/01/2014
العمل : TRESORERIE
افتراضيرد: إستفسار من فضلكم

ماهو النص القانوني الذي يحدد الوثائق الثبوتبة المرفقة بحوالة الدفع الي الامين الخزينة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة