10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمنشوراتالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفسار من فضلكم


شاطر
 #1  
الأحد 19 فبراير 2012, 18:59
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : constantine
المشاركات : 11
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمل : محاسب إداري رئيسي مستشفى ديدوش مراد
افتراضيإستفسار من فضلكم

لقد تم تعييني مؤخراً كعون محاسب معتمد في مؤسسة استشفائية، وأود أن أعرف كيف سيتغير راتبي علماً أن رتبتي الأصلية هي محاسب إداري رئيسي. أرجو الإفادة وشكراً.


 #2  
الإثنين 20 فبراير 2012, 19:20
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : NAAMA
المشاركات : 637
نقاط : 804
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمل : موظف اطار بالخزينة
افتراضيرد: إستفسار من فضلكم

السلام عليكم......10% منحة العون المحاسب ..المرسوم التنفيدي 04/308


 #3  
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 20:43
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : DJELFA
المشاركات : 37
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 05/01/2014
العمل : TRESORERIE
افتراضيرد: إستفسار من فضلكم

ماهو النص القانوني الذي يحدد الوثائق الثبوتبة المرفقة بحوالة الدفع الي الامين الخزينة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة