10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



دفتر شروط مؤشر من طرف لجنة الصفقات بعد التعديل الجديد


شاطر
 #1  
الخميس 16 فبراير 2012, 13:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 184
نقاط : 306
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
العمر : 41
العمل : البلدية
افتراضيدفتر شروط مؤشر من طرف لجنة الصفقات بعد التعديل الجديد

الرجاء من الإخوة الكرام تزويدنا بدفتر شروط مؤشر من طرف لجنة الصفقات بعد التعديل الجديد


 #2  
الجمعة 24 فبراير 2012, 18:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : الوادي
المشاركات : 800
نقاط : 1118
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمل : مهندس
المزاج المزاج : اتق الله حيثما كنت
افتراضيرد: دفتر شروط مؤشر من طرف لجنة الصفقات بعد التعديل الجديد

والله يا أخي ما زلنا بصدد إعداد هذه الدفاتر و تكييفها مع التعديلات الجديد 12/32 لكن للأسف هناك بعض المواد تحتاج إلى أسبوع كامل لفهمها و كيفية تطبيقها


 #3  
الجمعة 24 فبراير 2012, 22:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 184
نقاط : 306
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
العمر : 41
العمل : البلدية
افتراضيرد: دفتر شروط مؤشر من طرف لجنة الصفقات بعد التعديل الجديد

أشكرك أخي أبو تقي على الإهتمام ونرجو منك ومن الإخوة من قام بإعداد هذه الدفاتر و تكييفها مع التعديلات الجديدة 12/32 إفادتنا بها ومشكورين









 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة