10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حزب لكل قبيلة


شاطر
 #1  
الخميس 16 فبراير 2012, 13:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 47
العمل : رئيس مصلحة
المزاج المزاج : هاديء
افتراضيحزب لكل قبيلة


بعد ان تم فتح المجال لانشاء احزاب سياسية كثرت الى درجة انه اصبح لكل قبيلة او عرش حزب وهو ما يغيب المصلحة العامة وخدمة البلاد والعباد ويجعل المصلحة الشخصية فوق كل اعتبار والادهى والامر انه في بلادي اصبح كل من هب ودب يتحدث في السياسة ويعتبر نفسه سياسيا ويشتري بدلة يحرمه ثمنها من قوت اولاده حالاما بتربعه على عرش البلدية(المجلس الشعبي البلدي) او الولاية (المجلس الشعبي الولائي) لكي يعوض ما صرفه خلال لهثه وراء فتاة قادته عله يفوز برضاهم .
اين نحن كموظفين في البلدية كل عهدة يطل علينا فيها اشكال يغسلون ادمغتنا مما تعلمناه من ادارة وقانون ليضعوا مكانه اعرافهم ومعتقادتهم فمتى يا ربي ننتهي من هده المهزلة ***الله المستعان***



 #2  
الخميس 16 فبراير 2012, 16:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : إيليزي
المشاركات : 1243
نقاط : 1435
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : هادئ ومسالم
افتراضيرد: حزب لكل قبيلة

ما دامت الترشيحات للمناصب السياسية لم تقيد بشروط تقنية ومستويات تعليمية، وما لم تطبق الرقابة القبلية والمحاسبة الشديدة على الامراء (أقصد الأميار) خلال عهداتهم وليس بعد خروجهم بسنوات، فلننتظر الأسوأ في العهدات الآتية، لأن القوم تجبروا وتفرعنوا، وصار الجميع يتنافس في الفساد وتبديد المال العام، وحجتهم أنه لو كانت محاسبة أو عقاب لعوقب الذين من قبلهم.

حسبنا الله ونعم الوكيل.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة