10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



رسالة لكل أسلاك المشتركة


شاطر
 #1  
الأحد 12 فبراير 2012, 09:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 21
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمل : متصرف إداري
افتراضيرسالة لكل أسلاك المشتركة

إخواني في جميع الإدرات العمومية و الخاضعين لقانون الوظيفة العامة ألم يحن الآن لتشكيل نقابة وطنية تدافع على حقوق الموظفين
أين العدل الم ينص الدستور و القانون على المساوات بين الموظفين في جميع الحقوق دون إستثاء هل السلطة عمياء لاترى نجد في مؤسسة و احدة أسلاك تقنية لهم زيادة تضل حتى 65 بالمائة و موظف آخر مثلا قد يكون مهندس دولة يأخد 40 بالمائة يعمل معه رغم أن نفس العمل وقد يكون الثاني يعمل أكثر من المثال الأول كمانجد متصرف حامل شهادة جامعية يتقاضى أجرأقل من عون أمن في مؤسسة إقتصادية عمومية تابعة للدولة نحن نترقب الإشاعات لأن و قت الإنتخابات و الشكل لهم قدرة على العدل لكن يريدون هذا الشيئ مناك حلول كثيرة و قد لا تهنك عاتق الدولة:
رفع أجر كل موظف حتي يستطيع أن يتماشى مع متطلبات الحياة بحيث تكون أدنى أجر للعمال المهني تفوق 30 ألف دينار دون زيادة بالأثر الرجعي..مثال أصبحت أضحية العيد تفوق30 ألف فمبال الذي يتقاضى 12 ألف و عنده عائلة ؟و اش يعمل؟ أظنه حل جيد لايكلف الدولة. هذا بالنسبة .
حل جميع الإدرارات العمومية وإدماج موظفيها في المؤسسات الإقتصادية مع بقاء فقط الولاية و البلدية.
و الله كرهنا و عيفونا .







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة