10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي مكتب النظافة البلدي


شاطر
 #1  
الخميس 02 فبراير 2012, 23:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : el-taref
المشاركات : 10
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمل : mouwazaf
افتراضيف/ي مكتب النظافة البلدي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
انا موظف ببلدية،حامل لشهادة تقني سامي في الري توظفت سنة 1994 و تعينت مباشرة في مكتب النظافة و في عام 1998 عينت كرئيس مكتب للنظافة الى يومنا هدا و بعد صدور القانون الاساسي الاخير فوجئت من طرف الوظيف العمومي للولاية بادماجي في سلك التقني الحضري و عدم منحي منحة التفتيش الخاصة بمكتب النظافة، ليس هدا فقط بل الغاؤها حتى باثر رجعي،علما انني اعمل كرئيس مكتب النظافة مند 1998 و بقرار تعيين كتابي. هل هدا عدل؟
ارجو من كل لديه اجابة افادتي بها و بارك الله فيكم.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة