10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



دفتر شروط بعد المرسوم الأخير


شاطر
 #1  
الأربعاء 01 فبراير 2012, 19:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : ain defla
المشاركات : 55
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمل : administrateur
افتراضيدفتر شروط بعد المرسوم الأخير

السلام عليكم
بعد صدور
صدور المرسوم الرئاسي رقم 23 مؤرخ في 18 يناير سنة 2012 يعدل ويتمم المرسوم الرئاسي رقم
236-10 المؤرخ في 7 أكتوبر سنة 2010 والمتضمن تنظيم الصفقات العمومية

هل يتغير محتوى و مضمون دفتر الشروط؟؟؟ او ما الذي سيتغير بعد هذا الرسوم


 #2  
الأربعاء 01 فبراير 2012, 20:37
 
 
 
انثى
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 9
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
العمل : ppp
افتراضيرد: دفتر شروط بعد المرسوم الأخير

سؤال مهم جدا و نرجوا الإخوة الكرام أن يزودونا بدفتر شروط و إتفاقية بالتعديل الجديد
و أجركم على الله






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة