هكذا تدار ملفاة الموظفين بإدارة بلدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

88888888888888 هكذا تدار ملفاة الموظفين بإدارة بلدي

مُساهمة من طرف جمال أحمد في الثلاثاء 31 يناير 2012, 18:07

السلام عليكم ورحمة الله . بالله عليكم إذا كا ن هناك بعض مديريات الوظيف العمومي تراوح مكانها بين الأخذ والرد والتردد ولم تقم بتأشرة الإدما ج أي موظف ترفض شكليات بسيطة في إدماج الموظفين الذين أصبح القانون الخاص بهم يقرب عن 06 أشهر منذ صدوره دون الوصول إلى نتيجة فهل نحن حقا لنا إدارة تواكب الأحداث أم أن الأمر كما يقول المثل لكل له حكمه وأين الإدارة المركزية من تلاعبات هؤلاءالموظفين اللذين نصبوا أنفسهم محققين في مراحل سابقة لاتعنيهم مخلفاتها وإن خالفت في بعض الشكليات لتتعطل مصالح الموظفين البسطاء وماذنب موظف رقي في مرحلة سابقة ليجد ملفه مرفوض إدماجه لسبب واحد هو تعيينه وترسيمه بقرار واحد دون تربص وتثبيت كما هو الحال بولاية البيض حيث رفض هذا الأخير التأشرة لمثل الحالات السابق ذكرهاويطالب بقرارات تعيين وتثبيت من جديد ليجد موظف نفسه يعيش تنقضات في وضعيته ويتبخر حلمه في تحسين مرتبه والبعض منهم يشرف على التقاعد ليغادر الوظيفة وهو على الهامش أم أصبح الخلق كالفئران تجرى عليهم التجارب القانونية ومن ينصف هؤلاء اللذين هم أغلبهم في خدمةالمواطن يوميا وهذا واجبهم وليس في المكاتب المغلقة ومكيفة وكيف نطالبه بتحسين الخدمات ووضعيته سيئة وكيف لنا نقنعه بأن الإدارة تحميه وكيف نقنع المواطن البسيط أن له إدارة تخدمه وتنصفه وتراعي مصالحه ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل لما سارت له إدارتنا . في المقابل لاننسى المخلصين والمتفانين في أداء واجبهم وزيادة ويشكرون على ذلك لخدمة الوطن والمواطن


avatar
جمال أحمد
 
 

ذكر

الاقامة : البيض

المشاركات : 84

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 25/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: هكذا تدار ملفاة الموظفين بإدارة بلدي

مُساهمة من طرف جمال أحمد في الأربعاء 01 فبراير 2012, 17:18

السلام عليكم ورحمة الله نطلب من جميع الأخوة إقتراح مايرونه مناسب لبعض الوقائع التي هي محل جدل بولايتهم بخصوص طريق إدماج موظفي الجماعا ت الإقليمية.


عدل سابقا من قبل جمال أحمد في الأربعاء 01 فبراير 2012, 17:46 عدل 1 مرات
avatar
جمال أحمد
 
 

ذكر

الاقامة : البيض

المشاركات : 84

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 25/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: هكذا تدار ملفاة الموظفين بإدارة بلدي

مُساهمة من طرف فاتح لعوبي في الأربعاء 01 فبراير 2012, 17:40

السلم عليكم يااخي لو نطلع علي كل بلديات الوطن لوجدنا كل بلدية لديها خلل في طريقة الادماج رغم ان الموظف ليس له دنب لا من بعيد ولا من قريب لانه وظف بطريقة قانونية والمشكل في المديرية الولائية لكل ولاية اي الوظيفة العمومية فالمديرية العامة تكلف المديريات الولائية بحل الوصعيات العالقة لكن المفتش الولائي يتهرب من المسؤولية وفي الاخير الموظف يبقي في متاهة
avatar
فاتح لعوبي
 
 

ذكر

الاقامة : [d[g

المشاركات : 53

نقاط : 66

تاريخ التسجيل : 29/12/2011

العمل : موظف بلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: هكذا تدار ملفاة الموظفين بإدارة بلدي

مُساهمة من طرف جمال أحمد في الأربعاء 01 فبراير 2012, 17:46

السلام عليكم ورحمة الله شكرا للأخ فاتح للتدخل الهادف نتمنى من الأخوة طرح مزيد من المشكلات العالقة بخصوص الإدماج وتحديد الخلل
avatar
جمال أحمد
 
 

ذكر

الاقامة : البيض

المشاركات : 84

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 25/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

88888888888888 رد: هكذا تدار ملفاة الموظفين بإدارة بلدي

مُساهمة من طرف جمال أحمد في الخميس 02 فبراير 2012, 21:49

السلام عليكم ورحمة الله إذا كان هناك من قد إستكمل فرحته بصدور القرارات المؤشرة لايزال الكثير من البلديات لم ترى شيء عن ذلك
avatar
جمال أحمد
 
 

ذكر

الاقامة : البيض

المشاركات : 84

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 25/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية