مفوض الحالة المدنية وعون الشباك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مفوض الحالة المدنية وعون الشباك

مُساهمة من طرف rachid_21_collo في الثلاثاء 31 يناير 2012, 17:37

هـــــــــــــــــل من جــــــديد في ما يخص التعليمة المشتــــــــــــركة و التي تحدد كيفيـــــــــات تطبيق المادة 85 من المرسوم رقم 334/11 الخاصة بمفوضي الحالة المدنية وأعوان الشــــباك ....؟؟؟

الرجــــــــاء من الأخــــــــــوة الكرام من لديـــــــــــه أخبـــــــــــار عن التعليــــــــــــــمة المشتــــــــــــــــــــــــــــــــــركة أن لا يبخــــــــــــــــــل بها عليـــــــــــــــــنا و جزاكم الله كــــــــــــــــــــل الخــــــــــــــير ؟


عدل سابقا من قبل rachid_21_collo في الخميس 09 فبراير 2012, 18:57 عدل 1 مرات
توقيع : rachid_21_collo







rachid_21_collo
 
 

ذكر

الاقامة : القـــــــــــــل

المشاركات : 380

نقاط : 446

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 49

العمل : ملـــــــحق إقلـــــــيمي
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفوض الحالة المدنية وعون الشباك

مُساهمة من طرف جمال أحمد في الثلاثاء 31 يناير 2012, 17:56

السلام عليكم ورحمة الله . لن تروا شيئا حتى تحالوا على التقاعد وربما من يلقى الله دون ذلك وهم يحملون أوزار الخلائق على ظهورهم بالله عليكم إذا كا ن هناك بعض مديريات الوظيف العمومي ترفض شكليات بسيطة في إدماج الموظفين الذين أصبح القانون الخاص بهم يقرب عن 06 أشهر دون الوصول إلى نتيجة فهل نحن حقا لنا إدارة تواكب الأحداث أم أن الأمر كما يقول المثل لكل له أحكامه وأين الإدارة المركزية من تلاعبات هؤلاء الناس اللذين نصبوا أنفسهم مححقين قضائيين في قرارات سابقة لاتعنيهم تأشرتها وإن خالفت بعض الشكليات لتتعطل مصالح الموظفين البسطاء وماذنب موظف يرفض إدماجه لسبب واحد هو تعيينه وترسيمه بقرار واحد دون تربص وتثبيت كما هو الحال بولاية البيض حيث رفض هذا الأخير التأشرة لبعض هاته الحالات والبعض منهم يشرف على التقاعد أم أصبحنا كالفئران تجرى علينا التجارب القانونية ومن ينصف هؤلاء اللذين هم أغلبهم في خدمة المواطن وليس في المكاتب المغلقة وكيف نقنع المواطن البسيط أن له إدارة تخدمه وتنصفه حسبنا الله ونعم الوكيل لما سارت له إدارتنا .
avatar
جمال أحمد
 
 

ذكر

الاقامة : البيض

المشاركات : 84

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 25/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفوض الحالة المدنية وعون الشباك

مُساهمة من طرف rachid_21_collo في الثلاثاء 31 يناير 2012, 18:23




على كل حال شكرا على المرور
توقيع : rachid_21_collo







rachid_21_collo
 
 

ذكر

الاقامة : القـــــــــــــل

المشاركات : 380

نقاط : 446

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 49

العمل : ملـــــــحق إقلـــــــيمي
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفوض الحالة المدنية وعون الشباك

مُساهمة من طرف affane brahim في الجمعة 03 فبراير 2012, 15:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
affane brahim
 
 

ذكر

الاقامة : el bayadh

المشاركات : 42

نقاط : 42

تاريخ التسجيل : 25/11/2011

العمل : موظف بلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية